حبس الضابط المتهم بقتل مواطن بدمنهور 4 أيام على ذمة التحقيق

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 10:48 ص
حبس الضابط المتهم بقتل مواطن بدمنهور 4 أيام على ذمة التحقيق صورة أرشيفية
البحيرة - جمال أبو الفضل – ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المستشار إيهاب أبو عيطة رئيس نيابة قسم دمنهور حبس الضابط المتهم بقتل مواطن بدمنهور 4 أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات.

وكان ضباط مباحث دمنهور برئاسة اللواء دكتور أشرف عبدالقادر مدير المباحث، وإشراف اللواء محمد فتحى إسماعيل مدير أمن البحيرة، قد تمكنوا من القبض على الضابط المتهم بقتل خال ممرضة بإحدى عيادات دمنهور بعدما نشبت بينهم مشاجرة إثر مطاردة الضابط للممرضة بعد موافقتها على الخطبة من شاب آخر.

وكان الضابط ويدعى "محمد ك ر" ملازم أول بمركز شرطة أبو قرقاص بمديرية أمن المنيا، ومقيم بدمنهور، قد ارتبط بعلاقة عاطفية بالممرضة وتدعى "سمر.ع.م "21 سنة " طالبة بمعهد تكنولوجى بدمنهور، وتعمل بعيادة الدكتور محمد المغربى ونجله مصطفى المغربى بحى أفلاقة بدائرة قسم دمنهور.


واعترض أهل الضابط والفتاة على الخطبة، وتمت خطبة الممرضة على شاب آخر ما أثار حفيظة الضابط الذى قام بالحصول على إجازة من مقر عمله بأبو قرقاص بدعوى مرض والده وتوجه لمقر العيادة التى تعمل بها الفتاة هى وخالتها "إلهام ز ا"، وقام بتهديدها بنشر صور لهما معا قبل خطبتها وطالبها بالعودة له بدعوى حبها إلا أنهما قاما بالاتصال بخال الممرضة "عيد زين العابدين" فنى كهرباء ومقيم بشبرا دمنهور، الذى حضر على الفور إلى مقر العيادة، حيث نشبت بينه وبين الضابط مشادة كلامية تطورت للتشابك بالأيدى فأخرج الضابط سلاحه الميرى وأطلق النيران على خال الفتاة فأرداه قتيلاً.


وانتقل لمكان الحادث اللواء أشرف عبد القادر وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد خالد عبد الحميد رئيس المباحث، والمقدم محمد البسيونى رئيس مباحث قسم دمنهور، والنقيب مصطفى أبو الريش، والنقيب أحمد عيسى معاونى المباحث، لكشف غموض الحادث، وتمكن فريق البحث من القبض على الضابط واقتياده لديوان قسم شرطة دمنهور، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14597 جنح قسم دمنهور.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة