تيم حسن: أعود للسينما بشكل جيد من خلال "خطة بديلة"

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 11:07 م
تيم حسن: أعود للسينما بشكل جيد من خلال "خطة بديلة" تيم حسن وخالد النبوى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعود الفنان السورى تيم حسن للسينما المصرية بعد فترة غياب منذ أن قدم فيلم "ميكانو"عام 2009، ليخوض هذا العام تجربة جديدة مع فيلم بعنوان "خطة بديلة"، مع النجم خالد النبوى، من تأليف محمد علام، وإخراج أحمد عبد الباسط.

وعن أحداث فيلمه الجديد الذى تنتجه شركة "فيلم أوف ايجيبت"، قال الفنان تيم حسن: "تتناول أحداث الفيلم قضايا تتعلق بالتلاعب والخداع واستغلال النفوذ وما يتعلق به من إشكاليات يتعدى تأثيرها الشخصى لترمى ظلالا ثقيلة على أقدار الآخرين ومصائرهم، وذلك من خلال صديقين درسا سويا، كل منها يقرأ الأحداث والقوانين والحياة على طريقته الأمر الذى يضعهما فى مواجهة بعضهما البعض فى صراع يفرض منطقه الخاص".

وعن فترة ابتعاده يقول، اخترت "ميكانو" من بين عدة نصوص عرضت على لأنى وجدت فى الشخصية مادة تمثيلية جيدة فى نص جيد، ولم أشتغل سينما بعد (ميكانو)، فما عرض بعده لم يكن مقنعاً، فآثرت التأنى بانتظار النص الجيد لأشتغله، وهو ما وجده أخيراً فى فيلم (خطة بديلة).

وأضاف تيم: منذ أن دخلت مصر ورغبتى الحقيقة كانت العمل فى السينما المصرية، ولكننى لن أقبل العمل فى فيلم بنص سىء لمجرد أنه سينما فقط".

"خطة بديلة"، من بطولة خالد النبوى وتيم حسن وعزت أبو عوف وأمينة خليل وفريال يوسف وصبرى عبد المنعم وأحمد صيام وتميم عبده ورانيا الملاح وآخرون.



مشهد لتيم حسن من الفيلم



خالد النبوى وتيم حسن فى مشهد من الفيلم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة