بالصور.. "تموين المحلة" تضبط 20 طن قمح مخلوط بمياه الصرف الصحى

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 07:47 م
بالصور.. "تموين المحلة" تضبط 20 طن قمح مخلوط بمياه الصرف الصحى القمح الملوث بمياه الصرف الصحى
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مباحث التموين بالمحلة من ضبط 20طن قمح غير صالح للاستخدام الآدمى بسبب خلطه بمياه الصرف الصحى بشونة القمح بمطحن "سلندرات المحلة" تم التحفظ على المضبوطات وأخطرت النيابة للتحقيق.

كانت معلومات قد توفرت للنقيب محمد نصر الضابط بمباحث التموين بالمحلة وسمنود بوجود كميات كبيرة من القمح بشونة القمح بمطحن "سلندرات المحلة الكبرى" متعفنة وينبعث منها رائحة كريهة وقيام العاملين بالمطحن بطحنها وتعبئتها بشكائر الدقيق وتوزيعها على المخابز البلدية لإنتاجها خبز بلدى مدعم للمواطنين.

وعقب تقنيين الإجراءات تم إعداد حملة برئاسة النقيب محمد نصر والنقيب أحمد الشربينى بالتنسيق مع مفتشى مديرية التموين ومفتشى الصحة وتم التقابل مع "عبد الفتاح أحمد داوود"49 سنة مقيم عزبة خضر ثانى المحلة المدير المسئول عن شونة القمح وتبين وجود كمية كبيرة من القمح بها عفن ورائحة كريهة وبحصر تلك الكمية تبين وجود كميات صالحة وغير صالحة بلغت 2طن كما عثر على 20 طن قمح غير صالح.

وبسؤال أمين الشونة قرر وجود تسريب بمياه الصرف الصحى بـ"بيارة" المطحن الخاصة بالصرف الصحى إلى كميات القمح أدت إلى تلفه ووجود عفن به ووجود رائحة كريهة تم التحفظ على المضبوطات تحرر المحضر 9765 إدارى مركز المحلة وأخطرت النيابة للتحقيق.




القمح الملوث بمياه الصرف الصحى



-صورة أخرى للقمح الملوث بمياه الصرف الصحى



ضبط 20طن قمح مخلوط بمياه الصرف الصحى



-كميات كبيرة من القمح غير الصالح للاستهلاك



عينة من القمح المخلوط بمياه الصرف الصحى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة