السيد البدوى: لم نناقش عودة بدراوى.. ولن نخوض الانتخابات مع صباحى

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 06:27 م
السيد البدوى: لم نناقش عودة بدراوى.. ولن نخوض الانتخابات مع صباحى الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نتهى منذ قليل اجتماع المكتب التنفيذى لحزب الوفد برئاسة الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب وعدد من قيادات الحزب.

وقال الدكتور السيد البدوى، فى تصريحات لــ"اليوم السابع"، على هامش الاجتماع أن قضية عودة فؤاد بدراوى عضو الهيئة العليا للحزب المفصول لم تطرح على جدول أعمال اللقاء، جاء ذلك ردًا على سؤال حول ما أثير مؤخرًا عن عودة بدراوى ومباشرة عمله مرة أخرى بالحزب.

وفيما يتعلق بوثيقة التيار الديمقراطى الذى أعدها التيار بإنشاء ائتلاف ينضم إلى تحالف الوفد المصرى لدخول الانتخابات، قال البدوى أن ما يتعلق بتحالف الوفد المصرى يحسمه المجلس الرئاسى للتحالف حتى الآن لم تعرض أى وثيقة على التحالف.

وأكد البدوى، أن التحالف سيسعى خلال الاجتماع المقبل للاتفاق على شعار للحملة الانتخابية يعبر عن الجميع وكان للحزب شعارات سابقة منها "الوفد مستقبل له تاريخ، يا بلدنا أن الأوان"، مشيرًا إلى أن أعضاء المجلس الرئاسى للتحالف سيتفقون على شعار موحد.

وتابع البدوى: كنت قد تحدثت عن مسألة ضم حمدين صباحى للتحالف وخوض الانتخابات سويًا والجميع يعلم الدور الوطنى الذى قام به صباحى فى معركة انتخابات الرئاسة ورفضه الانسحاب فى اليوم الثالث والذى لا ينكره أحد، ولكن لدى وجهة نظر أن الناخب المصرى البسيط الذى يؤيد الرئيس السيسى الذى يتمتع بشعبية هائلة حينما يرى أن التحالف يضم صباحى لخوض الانتخابات سيعتقد خطأ أن التحالف أتى ليعارض الرئيس وسيسير فى اتجاه مخالف له ولذلك من الأفضل ألا نخوض انتخابات البرلمان مع صباحى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة