المتسابق محمد حسين يحافظ على مكانه بالأكاديمية ويغنى لعمرو دياب

الخميس، 18 سبتمبر 2014 10:19 م
المتسابق محمد حسين يحافظ على مكانه بالأكاديمية ويغنى لعمرو دياب المتسابق المصرى محمد حسين
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح المتسابق المصرى محمد حسين فى الحفاظ على تواجده فى الأكاديمية بعد انتهاء البرايم الثانى من "ستار أكاديمى 10"، حيث خرجت المتسابقة التونسية إشراق قمر بعد أن حصلت على أقل عدد من الأصوات، وبقى أيضا المتسابق السورى إسماعيل المانسترلى.

وقدم محمد حسين أغنية الميجا ستار عمرو دياب "وحكايتك إيه" وبدا متمكنا بشدة فى أدائها ونال إعجاب الجمهور الذى ظل يصفق له ويحييه طويلا، كما أثنت اللجنة على أدائه للأغنية، فى حين غنى إسماعيل المنسترلى أغنية "الله شو بحبك"، وكان أداؤه مميزا وصوته قويا لكنه زاد من العرب أثناء غناء الأغنية وطالبه الشاعر أمير طعيمة بالتخفيف منها بعض الشىء، كما أكد الموسيقار إلياس الرحبانى أنه خرج عن اللحن كثيرا لكن صوته قوى ومميز.

بينما قدمت إشراق قمر أغنية "ما روم" للمطربة اللبنانية يارا وأثنت على صوتها كلوديا مرشليان، مديرة الأكاديمية، لكنها أكدت أنها تحتاج وقتا طويلا حتى يتحسن صوتها، وأثنت مارى محفوض، أستاذة الفوكاليز، على أداء الطلاب وأنهم أحرزوا تقدما كبيرا عن الأسبوع الماضى، متمنية لهم جميعا التوفيق فى مستقبلهم الفنى.


موضوعات متعلقة:

بالفيديو والصور.. شيرين عبد الوهاب تبهر الجمهور فى البرايم الثانى من "ستار أكاديمى10" بإطلالتها المميزة.. الفنانة تداعب الجمهور بأغنية "داء السيطرة".. وتؤكد للطلاب "اللى صوتوا وحش يمشى من دلوقتى أحسن"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة