الأحد، 30 أبريل 2017 01:03 م
خالد صلاح

والدة الطفلة زينة: بعد ضياع حق ابنتى حمدت الله على حكم إعدام قاتل ومغتصب "هدى".. وقاتل نجلتى عايش "برنس" فى الأحداث.. والمجلس القومى للأمومة والطفولة لا يفعل شيئا و"المفروض يستقيل"

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014 02:05 ص
والدة الطفلة زينة: بعد ضياع حق ابنتى حمدت الله على حكم إعدام قاتل ومغتصب "هدى".. وقاتل نجلتى عايش "برنس" فى الأحداث.. والمجلس القومى للأمومة والطفولة لا يفعل شيئا و"المفروض يستقيل" الطفلة زينة

كتب أيمن رمضان

قالت شيماء غزال، والدة الطفلة زينة، إنها حمدت الله على الحكم الصادر فى حق الجانى رجب عبد الله محمد 19 سنة، طالب، المتهم باغتصاب وقتل الطفلة هدى محمد أحمد طه، 5 سنوات، وتابعت قائلة: "أحمد الله على الحكم بعد ما ضاع حق بنتى وبنات تانى كتير بعدما استفاد الجناة من تحديد السن فى قانون الجنايات".

وأضافت والدة الطفلة زينة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج العاشرة مساءً الذى يقدمه الإعلامى، وائل الإبراشى، على قناة دريم 2، أن قاتل نجلتها ما زال يقبع فى رعاية الأحداث بعد صدور حكم، ولم يرحل السجون على الرغم من تجاوزه سن 18 عاما، وتابعت قائلة: "عايش فى الرعاية برنس ويدخل ليه كل حاجة، وأمه بتدفع رشاوى وبدخل ليه حاجات كتير، وأنا حق بنتى ضاع، فين مجلس الأمومة والطفولة دول مش بيعملوا حاجة غير الشجب والاستنكار والمفروض يستقيلوا".

وشددت على أنها طالبت كثيراً بنقل مغتصب وقاتل "زينة" من مؤسسة الأحداث إلى السجن، وتابعت: "قالوا لابد من موافقة رئيس الجمهورية، والله لن أسمح لقاتل ابنتى أن يمشى فى الشارع أمام عينى وحسبى الله ونعمة الوكيل".

وكانت محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار جمال عبد القادر فزاع وعضوية المستشارين محمد عبد السميع عز العرب وهانى محمد عبد السيد، قد قضت أمس الثلاثاء، بإعدام المتهم رجب عبد الله محمد 19 سنة طالب، والمتهم باغتصاب وقتل الطفلة هدى محمد أحمد طه 5 سنوات، وكانت المحكمة قد أحالت أوراقه للمفتى لاستطلاع رأيه الشرعى فى قرار إعدامه.

وكانت أجهزة الأمن، قد تلقت بلاغا من أهالى قرية دهمرو يفيد بالعثور على جثة الطفلة هدى محمد أحمد طه 5 سنوات، داخل منزل مهجور، وبالانتقال ومناظرة الجثة، وجدت مسجاة بإحدى غرف المنزل، ومجردة من جميع ملابسها الخارجية والداخلية، وعثر على الملابس داخل غرفة أخرى، كما تلاحظ وجود آثار خنق وعنف حول رقبة المجنى عليها وكسور بالجمجمة، ويظهر على جسدها أعراض الاغتصاب، وتوصلت التحريات إلى ارتكاب رجب عبد الله 19 سنة طالب، الواقعة، وألقى القبض عليه وتقديمه إلى النيابة التى أحالته إلى الجنايات.


أخبار متعلقة:


مدير أمن المنيا: حكم إعدام مغتصب الطلفة هدى يرد على المشككين بالقضاء








لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة