فضحية جديدة لدار أيتام تقيم حفلات تعذيب للأطفال بالنزهة.. موظف يكتشف الكارثة ويوثقها بكاميرا.. ومشرفة تضع "شبشب" فى فم طفل.. وأخرى تزيد اللبن بالمياه.. والنيابة تحبس المشرفتين وتغلق الدار

الإثنين، 15 سبتمبر 2014 06:53 م
فضحية جديدة لدار أيتام تقيم حفلات تعذيب للأطفال بالنزهة.. موظف يكتشف الكارثة ويوثقها بكاميرا.. ومشرفة تضع "شبشب" فى فم طفل.. وأخرى تزيد اللبن بالمياه.. والنيابة تحبس المشرفتين وتغلق الدار غادة والى وزيرة التضامن الأجتماعى
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فضحية جديدة تضاف إلى الانتهاكات التى تحدث بدور رعاية الأيتام، حيث تم الكشف عن دار أيتام حكومى بمنطقة النزهة الجديدة تقيم حفلات تعذيب للأطفال، منهم أطفال فى مرحلة الرضاعة دون شفقة أو رحمة من المشرفين الذين عماهم المال دون أى رقابة من الحكومة التى تركت هؤلاء المرضى ينهشون فى جسد أطفال لا ذنب لهم ولا حول.

وتم كشف تلك السلخانة الموجودة بدار رعاية الأيتام على يد موظف أرسله القدر لإنقاذ الأطفال من جحيم كانوا يعيشون فيه وهو يعمل موظف جمع تبرعات للدار، ونظرا لكثرة تردده على المكان لاحظ وجود إصابات كثيرة بالأطفال، ولاحظ أن الرضع فى حالة صراخ مستمر وعندما اشتكى لرئيس الجمعية نهره وأخبره بأنه لا توجد أى انتهاكات تحدث بالدار، فاختمرت فى عقل الموظف فكرة إثبات الانتهاكات فى تلك الدار لإنقاذ الأطفال، فأحضر كاميرا وتوجه إلى الدار كعادته ثم وضع كاميرا دون أن يشعر به أحد، وتركها لعدة ساعات ثم عاد وأخذها ليكتشف المفاجأة.

عقب فحص ما بداخل الكاميرا تبين أن الأطفال يتعرضون لحفلات تعذيب ويظهر مقطع من التسجيل مشرفة الدار تضع "شبشب" فى فم أحد الأطفال لإسكاته، والمشرفة الأخرى تقيد طفلا بالحبال ثم تعتدى على مؤخرته كما تبين من تحقيقات النيابة التى باشرها محمد شرف، بإشراف المستشار أحمد وجيه أن المشرفتين بالدار وهما شقيقتان "آمال ونهاد" يضعون مياه فى ألبان الأطفال، كما بينت التحريات والتحقيقات أن الدار تتبع وزارة التضامن الاجتماعى.

وانتقلت على الفور قوة أمنية إلى دار الأيتام بالنزهة الجديدة، وبمداهمتها تم التحفظ على أدوات تعذيب تستخدمها المشرفتان اللتان اعترفتا أمام النيابة بالواقعة، بعد مواجهتهما بالصور والفيديو، وأمر المستشار محمد شرف بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق وغلق الدار، ونقل الأطفال لدار أخرى.



موضوعات متعلقة..


ننشر أقوال الأطفال اليتامى بقضية "دار مكة".. محمد: "المتهم كان يقيم علاقات مع المدرسات داخل الدار.. وفى رمضان كان بينزلنا موائد الرحمن".. وطارق: "أنا اللى كنت بانضرب فى الفيديو ووقعت على الأرض"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ZEZO

هى وزيرة التضامن الاجتماعى دى بتعمل ايه بالضبط

عدد الردود 0

بواسطة:

سما البدر

ياتمشى يا تشوفى شغلك

وزيرة التضامن... انتى جايه تشتغلى ايه؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

صدفة

عدد الردود 0

بواسطة:

Noor Al Masri

العار

عدد الردود 0

بواسطة:

أم نورا

نريد حلا

عدد الردود 0

بواسطة:

إخوانى

إلى الطائر المهاجر

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

هنا القاهرة

عدد الردود 0

بواسطة:

كيموووووو

فضحية

هى بقى وزيرة التضامن دى بتعمل ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطنة مصرية

فين الضمير فين الانسانية؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

الطائر المهاجر

إلى رقم 8

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة