مفاجأة بالفيديو إلى وزير الصحة.. ثعابين قاتلة تهاجم مرضى مستشفى الرمد بأسيوط.. المدير للعمال: خايفين من إيه؟.. أنا لسة شايفها فى التلاجة.. ومديرة الإدارة: اللى خايف منها يجرى وراها يقتلها

الإثنين، 15 سبتمبر 2014 08:24 م
مفاجأة بالفيديو إلى وزير الصحة.. ثعابين قاتلة تهاجم مرضى مستشفى الرمد بأسيوط.. المدير للعمال: خايفين من إيه؟.. أنا لسة شايفها فى التلاجة.. ومديرة الإدارة: اللى خايف منها يجرى وراها يقتلها جانب من المستشفى
كتب إيمان الوراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مستشفى الرمد بأسيوط مفاجأة مدوية إثر ظهور ثعبان "الدفتانة" مرارا بعيادات الأسنان، وأماكن انتظار المرضى بجوار سور المستشفى، دون تحرك من الجهات المعنية بإخلاء المستشفى منها.

ووسط رعب العاملين بالمستشفى رفض مديرها إغلاق أقسام الأسنان التى ظهرت بها الثعابين ـ رغم خطورتها ـ مكتفيا بسد الفتحات بـ"الأسمنت".

وتتمثل خطورة ثعبان "الدفتانة" المستوطن بمحافظة أسيوط، فى أنه ليس لسمه مصل كباقى السموم.

ويتحدث أحد أطباء المستشفى عن المشكلة قائلا: الدفتانة ثعبان مشهور بأسيوط، لا يوجد لسمه مصل، على خلاف الأنواع الأخرى من الثعابين، ونظرا لحالة الإهمال التى عليها المستشفى، عششت بها الثعابين، وأنواع أخرى من الزواحف ظهرت مؤخرا بعيادات الأسنان، وبالقمامة الملقاة داخل أسوار المستشفى، مما يعرض المرضى وجميع العاملين للخطر.

وتصف إحدى العاملات الرعب الذى لحق بالمرضى حال ظهور الثعابين بها قائلة: "رعب شديد كلنا جرينا وخفنا تقرصنا، مستكملة لما كلمنا مدير المستشفى رفض غلقها، وقال: "دا أمر عادى.. خايفين من إيه.. أنا لسة شايفها فى تلاجة من تلاجات المستشفى"، أيضا حضرت مديرة إدارة المستشفيات، لتقول لنا ما نصه "أنتم حظكم حلو إنها بتطلع الصبح، خايف منها اجرى وراها اضربها، موتها، لكن ممنوع غلق العيادات".

وأضافت: "قمنا بغلق الفتحات بالأسمنت، إلا أن ثعبان الدفتانة لازال يتحرك تحت شُرف المستشفى، حتى بعد أن سكب عليها الموظفون مياه ساخنة لقتلها، وقد يتكرر الأمر، حيث لم يحل الموضوع جذريا، مطالبة بإبلاغ إدارة الزواحف والقوارض كى يتعاملوا معها.

ويتعجب "س.ن" من عدم غلق المستشفى على الرغم من غلق مدرسة "بدر" المجاورة للمستشفى، لمدة اسبوع حينما ظهرت بها تلك النوعية من الثعابين، متسائلا: "ماذا سنفعل إذا أصابت مريض أو عامل".





موضوعات متعلقة..


ننشر تفاصيل إحالة وزير الصحة لـ6 مستشفيات خاصة إلى النيابة العامة.. السبب شبهة وجود إهمال طبى أودى بحياة مرضى.. وغلق 5 منها والتحقيق مع الأطباء العاملين بتهمة الإهمال الطبى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

تعظيم سلام لليوم السابع

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر

تعظيم سلام لليوم السابع

صحيح رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سارة عمر

مستشفى الأورام ياوزير الصحة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة