انتهاء شهر العسل بين رئيس الزمالك والتوأم.. مرتضى يوجه انتقادات لاذعة للمدير الفنى بعد ضياع السوبر.. ويطالبه باستبعاد جابر وتوفيق.. وحسام حسن يرفض التوصيات ويعتبرها شأنًا خاصًا بالجهاز الفنى

الإثنين، 15 سبتمبر 2014 06:33 م
انتهاء شهر العسل بين رئيس الزمالك والتوأم.. مرتضى يوجه انتقادات لاذعة للمدير الفنى بعد ضياع السوبر.. ويطالبه باستبعاد جابر وتوفيق.. وحسام حسن يرفض التوصيات ويعتبرها شأنًا خاصًا بالجهاز الفنى مرتضى منصور و حسام حسن
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن حالة الود التى كانت تسيطر على العلاقة بين رئيس الزمالك والتوأم حسام وإبراهيم حسن، قد تحولت إلى حالة من الفتور ووصلت إلى المحك بين الطرفين بعد ضياع لقب بطولة السوبر من الفريق الأبيض، بعد خسارته من الأهلى فى ضربات الحظ الترجيحية بنتيجة 5/4.

حالة الحب بين رئيس الزمالك وحسام حسن امتدت فترة كبيرة منذ قدوم رئيس الزمالك بالانتخابات الأخيرة ومناورته باستقدام العميد من قبل أن يرحل أحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق الأبيض السابق، قبل أن ينقلب رئيس النادى على المدير الفنى بعد ضياع بطولة السوبر.

رئيس الزمالك خرج بتصريحات نارية عقب لقاء السوبر يهاجم فيها حسام حسن بشدة، يؤكد أنه غير راضٍ عن أداء المدير الفنى منذ توليه مهمة تدريب الأبيض، وانتقد قيامه بإشراك الثنائى عمر جابر وأحمد توفيق فى اللقاء، واعتبر أنهما لم يكونا على قدر الحدث.

وطالب رئيس الزمالك حسام حسن بضرورة اللعب بمهاجمين صريحين وعدم اللعب بمهاجم وحيد، كما حدث فى لقاء السوبر بالأمس، وأعلن رئيس الزمالك أنه فكر فى إقالة المدير الفنى، قبل أن يتراجع فى القرار بعد الجلسة التى جمعته مع التوأم ليلة أمس فى مكتبه بالدقى، مشيرا إلى أنه لم يتعاقد مع كل هذا الكم من الصفقات الجديدة ليخسر الفريق الأبيض السوبر من الأهلى، مؤكدا أنه وفر كل الاحتياجات المطلوبة للجهاز الفنى ولكنه لم يحقق طموحاته فى الفوز بالبطولة.

حسام حسن هو الآخر رفض توصيات رئيس الزمالك الفنية ويرى أنها شأن خاص بالجهاز الفنى ولا دخل للإدارة فيها، مشيرا إلى أن المباراة انتهت بالتعادل السلبى ونجح الأهلى من حصد البطولة من ضربات الحظ الترجيحية، مشيرا إلى أنه سيقوم بتقويم الثنائى عمر جابر وأحمد توفيق للاستفادة منهما بصورة أفضل فى الفترة المقبلة.

وعلى الرغم من تجديد الثقة فى حسام حسن للبقاء على رأس القيادة الفنية للزمالك، إلا أن حالة من الفتور فى العلاقة ستستمر بين رئيس الزمالك والمدير الفنى للفريق الأبيض، وهو ما ينذر بتصعيد بين الطرفين فى الفترة المقبلة، قد تتسبب فى التأثير بالسلب على مشوار الفريق الأبيض فى الدورى بالموسم الجديد.








مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

م/إبراهيم النجار

كنت أتمنى تغيير حسام حسن من بداية الموسم لأستقرار الفريق

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

اللي بيتعود علي حاجه مبيقدرش يغيرها

صح

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

اللي بيتعود علي حاجه مبيقدرش يغيرها

صح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة