توقيع مذكرة تفاهم بين المعهد العربى للتخطيط وغرفة تجارة سلطنة عمان

الأحد، 14 سبتمبر 2014 12:03 ص
توقيع مذكرة تفاهم بين المعهد العربى للتخطيط وغرفة تجارة سلطنة عمان مدير المعهد العربى للتخطيط الدكتور بدر عثمان مال الله
الكويت (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع المعهد العربى للتخطيط وغرفة تجارة وصناعة سلطنة عمان، مذكرة تفاهم للتعاون فى مجال تنمية وتطوير الموارد البشرية، وبحث سبل استفادة الغرفة من الخدمات الأساسية التى يوفرها المعهد العربى للتخطيط فى مجال التدريب وبناء القدرات تحقيقا لهذا الهدف.

وقام بتوقيع المذكرة المدير العام للمعهد الدكتور بدر عثمان مال الله، وعن غرفة تجارة وصناعة سلطنة عمان رئيس مجلس إدارة الغرفة الشيخ عبد الله بن سالم الرواس، وذلك بمقر المعهد بالكويت.

وقال دير المعهد فى تصريح عقب توقيع المذكرة السبت: "إن المذكرة تمهد لانضمام الغرفة إلى قائمة طويلة من المؤسسات العربية سواء الحكومية أو شبه الحكومية وكذلك مؤسسات القطاع الخاص التى تستفيد من خدمات المعهد العربى للتخطيط سواء فى مجال التدريب وتطوير القدرات أو الاستشارات الفنية المتخصصة والدعم المؤسسى".

وأشار إلى أنه سيتم فى ضوء هذه المذكرة تشكيل لجنة مشتركة بين المؤسستين لوضع برنامج تنفيذى، كما سيتولى خبراء ومستشارو الجهاز التنفيذى فى المعهد اقتراح إعداد وتنفيذ برامج تدريبية وفقا لمتطلبات واحتياجات الهيئة.

ومن جانبه، وقال الرواس: "إن المذكرة تشكل الخطوة الأولى على طريق تعزيز التعاون وبناء علاقة استراتيجية طويلة الأمد بين الغرفة والمعهد العربى للتخطيط بما يمكنها من الاستفادة من خبرات المعهد فى كافة المجالات والخدمات التى يوفرها، موضحا أن المعهد العربى للتخطيط وبما يملك من خبرات طويلة فى مجال تدريب الكوادر البشرية والدعم المؤسسى، يجعله شريكا مثاليا لتحقيق رؤية الغرفة فى هذا المجال".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة