أخطاء يجب على الشاب تجنبها فى المقابة الأولى مع "الفتاة".. الحضور المتأخر.. والتحدث عن الحبيبة السابقة.. وكثرة اللعب فى الهاتف.. أمور تجرح شعورها.. والأسئلة المباشرة وإلغاء شخصيتها تعطى انطباعا سيئا

السبت، 13 سبتمبر 2014 01:41 م
أخطاء يجب على الشاب تجنبها فى المقابة الأولى مع "الفتاة".. الحضور المتأخر.. والتحدث عن الحبيبة السابقة.. وكثرة اللعب فى الهاتف.. أمور تجرح شعورها.. والأسئلة المباشرة وإلغاء شخصيتها تعطى انطباعا سيئا أرشيفية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أى علاقة بين شاب وفتاة تبدأ بلقاء أول، يتم فيه تعارف كل منهما على الآخر، ويقرر بعد هذه المقابلة ما إذا كان هناك قبول أو أن هناك علامات على استمرار العلاقة أم أنها انتهت قبل أن تبدأ.
لذلك يحتاج كل شاب أن يقدم صورة جيدة عن نفسه وطباعه فى المقابلة الأولى خاصة إذا كان لم يعرف الفتاة التى يقابلها من قبل، وقدم موقع wisebread الأمريكى مجموعة من الأخطاء التى يجب تجنبها فى اللقاء الأول إذا كنت تريد لقاء ثانيا.
- الحضور متأخر
من أهم الأشياء التى تعطى انطباعا سيئا لدى الفتاة لأنها تشعر بنوع من الإهانة خاصة أنك تتركها وحيدة لفترة طويلة، وإذا حدث ظرف طارئ يجب إرسال رسالة اعتذار أو عمل مكالمة لطلب السماح بمزيد من الوقت.
- كثرة اللعب فى الهاتف
الاهتمام بشكل كبير بالهاتف والإخطارات وكثرة النظر فيه أمر يدل على الملل وعدم الاستمتاع بالجلسة، كما أنه يدل على عدم الاحترام، حتى إذا شعرت بملل قم بفتح موضوعات مختلفة ولا تعطى هذا الانطباع.
- كثرة الأسئلة
تحويل اللقاء لبرنامج مسابقات وطرح العديد من الأسئلة بشكل مباشر يعطى شعورا بعدم الراحة ويجعل الفتاة تشعر أنها جالسة داخل قاعة محكمة لذلك تجنب هذا الأمر وتحايل عليه بذكاء.
- التحدث فى موضوعات خارجة
لا يجوز التحدث فى موضوعات خارجة عن الحياء العام أثناء اللقاء الأول، لأنه يعطى انطباعا عن نوعية سيئة من الرجال من المؤكد أنك لا تريد أن تكون من بينهم أمامها، لذلك التزم ببعض الموضوعات العامة التى لا تتخطى الحدود.
- التحدث عن حبيبتك السابقة
التركيز فى الحديث عن حبيبتك السابقة أمر يدل على أنك مازلت متعلقا بها وسيجعل الفتاة ترفض اللقاء بك مرة أخرى لذلك أعطى نبذة عن علاقتك السابقة باختصار شديد.
- إلغاء شخصيتها
العديد من الرجال يقومون فى اللقاء الأول بإلغاء شخصية الفتاة بشكل غير مقصود مثل طلب نوع الطعام والشراب لها دون سؤال سابق والتحدث فى تهميش دور المرأة وعدم تقدير وجودها فى الحياة.
- البخل
البخل هو من أكثر الأشياء التى لا تتناسب مع الفتيات ولا يمكن أن يكون اللقاء الأول يحتوى على مشاهد بخل مثل اختيار نوع المطعم أو نوعية الطعام، وكثرة التحدث عن الادخار والتوفير.




موضوعات متعلقة:

بالخطوات ..كيف تتخلص من علاقة عاطفية غير متوافقة بشكل لائق؟











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة