بالفيديو..مصطفى بكرى: بدء انتخابات البرلمان فى النصف الأول من ديسمبر

الجمعة، 12 سبتمبر 2014 08:22 م
بالفيديو..مصطفى بكرى: بدء انتخابات البرلمان فى النصف الأول من ديسمبر الكاتب الصحفى مصطفى بكرى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، نقلا عن مصادر موثوقة، أن موعد صدور قانون تقسيم الدوائر البرلمانية، عقب عيد الأضحى مباشرة، مشيرا إلى أن اللجنة العليا للانتخابات ستعقد اجتماعا لدعوة الناخبين لانتخاب مجلس النواب.

وأضاف بكرى عبر برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" أنه عقب ذلك سيجرى تحديد الترشيح للانتخابات، ومواعيد الطعن والدعاية قبل إجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة، لافتا إلى أن موعد انتخابات الجولة الأولى لمجلس النواب ستجرى فى النصف الأول من شهر ديسمبر المقبل، فيما تجرى المرحلة الثانية فى الأسبوع الأول من شهر يناير من العام المقبل.

وأشار بكرى إلى حسب توقعات المصدر إلى أنه سيتم انعقاد مجلس النواب فى أواخر شهر يناير المقبل، مشيرا إلى أن عدد الدوائر الانتخابية المقترحة ما بين 260 إلى 268 دائرة، وجار حاليا حل بعض المشاكل فى عدد من المحافظات، مشددا على أن تقسيم المحافظات الجديد لن يؤثر على الدوائر الانتخابية بمجلس النواب القادم، خاصة أن قانون تقسم هذه المحافظات لن ينتهى قبل انعقاد البرلمان المقبل وإجراء الانتخابات.




موضوعات متعلقة..
مصطفى بكرى: نريد برلمانا يعبر عن الشعب.. ومشروع "السيسى" سينقذ مصر


مصطفى بكرى: القوى المدنية لن تعجز عن التوحد

مصطفى بكرى يكشف تفاصيل لقاء أبو مازن بالصحفيين والإعلاميين.. الرئيس الفلسطينى تحدث عن لقائه بخالد مشعل حول المستوطنين المختطفين.. عرض مأساة شعبه.. ووجه التحية للسيسى لاحتضانه المفاوضات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة