فى استجابة لـ"اليوم السابع".. حملة لإزالة إشغالات ترعة الزمر

الإثنين، 01 سبتمبر 2014 09:06 م
فى استجابة لـ"اليوم السابع".. حملة لإزالة إشغالات ترعة الزمر جانب من إزالة الإشغالات بترعة الزمر
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى استجابة سريعة لما نشره "اليوم السابع"، شنت الأجهزة التنفيذية لحى العمرانية حملة إزالات مكبرة على إشغالات ترعة الزمر لرفع إشغالات المقاهى من الجزيرة الوسطى للترعة.

وقال محمود فوزى ريس الحى لـ "اليوم السابع"، إن الحملة بدأت عملها اليوم من شارع الثلاثينى حتى شارع خاتم المرسلين وتم إزالة جميع الغرز الموجودة بالشارع، كما تم رفع المقاهى المخالفة بالجزيرة الوسطى من شارع نصر الدين حتى خاتم المرسلين من الجهة الاخرى وتتم رفع عدد كبير من كراسى المقاهى والثلاجات وفك الحديد الذى أقامه البعض حول المقهى الخاص به.

وأضاف رئيس الحى أنه تم أيضا هدم غرفة قام أحد الأشخاص ببنائها كدورة مياه لخدمة اصحاب المقاهى، مضيفا استمرار تلك الحملات لإزالة كافة التعديات من ترعة الزمر تمهيدا لبدء مشروع محور الزمر الجديد.

وكان الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، قد أعلن الأسبوع الماضى عقد اجتماع مع رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بحضور وزراء الاستثمار والتنمية المحلية والرى والإسكان والتخطيط وهيئة التخطيط العمرانى وذلك لمناقشة طرح مشروع مسار ترعة الزمر والمسمى بمسار خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، حيث تم الاتفاق على استغلال هذا الطريق نظير مساهمة وزارتى الرى والزراعة بتوفير مياه لرى الأراضى التى كانت تروى من ترعة الزمر.




فك الحديد المحاط به احد الكافتريات بالجزيرة الوسطى بترعة الزمر


هدم احد الغرف المقامة كدورة مياه


رفع الاشغالات من ترعة الزمر بشارع الثلاثينى



رفع كراسى المقاهى من ترعة الزمر


هدم الحواجز الخشبية بالجزيرة الوسطى للترعة الزمر



رفع ثلاجات المقاهى من اشغالات. مقاهى ترعة الزمر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة