عالم مصرى: رعونة المسئولين حرمتنى من المركز الأول لأفضل عالم عربى

الإثنين، 01 سبتمبر 2014 10:56 م
عالم مصرى: رعونة المسئولين حرمتنى من المركز الأول لأفضل عالم عربى سامح شكرى وزير الخارجية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصطفى محمد قرنى، العالم المصرى الصغير، إنه تم ترشيحه كأفضل عالم عربى على مستوى العالم فى المسابقة، التى تشرف على تنظيمها المجموعة العربية بلندن، مشيرا إلى أن الحفل الختامى للمرحلة النهائية للمسابقة كان يوم السبت الماضى، وبسبب تعثر فى استخرج تأشيرة السفر ضاع عليه المركز الأول ورشح للثانى.

وأضاف "قرنى" خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصرى ببرنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور، أن وزارة الخارجية لم تهتم به عندما طلب المساعدة منها، وتابع قائلا "وعندما طلبت من وزارة الخارجية أن يتوجه أى مسئول من السفارة المصرية بلندن لاستلام الجائزة بدلا منى قالوا لى (هناخد وقت لحد ما نبعت ليهم إيميل.. وأنت حاول تتصرف)".

واستطرد قائلاً "قمت بالتواصل مع السفارة المصرية بلندن وأبلغتهم فقالوا (لى هنبعت حد) ولكن فوجئت بإدارة المسابقة تخطرنى أمس الأحد عن طريق الإيميل باستبعادى من المركز الأول بسبب عدم وجود من يستلم الجائزة عنى، واعتبرتنى منسحبا وأعطت لى المركز الثانى".

وشدد على أن مجهوده أهدر بسبب رعونة بعض المسئولين، لافتا إلى أن هناك مصريا آخر حصل على المركز الثالث فى نفس المسابقة، واستلم جائزته بعدما سافر بطائرة خاصة إلى لندن.

ولفت العالم المصرى الصغير إلى أن إدارة المسابقة أبلغته أن لديه مهلة 48 ساعة ليأتى هو أو من يمثله لاستلام جائزة المركز الثانى، وفى حال عدم حدوث ذلك سيتم استبعاده نهائيا من المسابقة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجدة

وتقولولي مصر بتتغير ، آسفة جدا ، سنظل على هذا الحال لمئات السنين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة