دليلك للأحجار الكريمة المناسبة لبرجك.. مصممة الإكسسوارات "داليا مدكور": الحجر المناسب يحسن مزاجك ويخلصك من الطاقة السلبية.. اللون الأحمر يناسب برج الحمل.. اللؤلؤ والزمرد للسرطان.. والمرجان للثور

الإثنين، 01 سبتمبر 2014 10:12 م
دليلك للأحجار الكريمة المناسبة لبرجك.. مصممة الإكسسوارات "داليا مدكور": الحجر المناسب يحسن مزاجك ويخلصك من الطاقة السلبية.. اللون الأحمر يناسب برج الحمل.. اللؤلؤ والزمرد للسرطان.. والمرجان للثور أحجار كريمة
كتبت رحمة ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكل برج مجموعة من الأحجار الكريمة المنسجمة معه، والتى تليق بأصحاب هذا البرج وتساهم فى منحهم إحساس بالتفاؤل والبهجة وتحسين مزاجهم العام، ولذلك ترشح مصممة الإكسسوارت "داليا مدكور" مجموعة من الأحجار التى تتوافق مع أصحاب الأبراج المختلفة، مؤكدة لـ"اليوم السابع": "الحجر المناسب للبرج يمتص الشوارد الضارة فى الجسم ويخلص من يرتديه من الطاقة السلبية والكسل والمزاج السىء ويمنحه طاقة إيجابية وتفائل ونشاط وبهجة".

لرواد برج الحمل ترشح مصممة الإكسسوارت اللون الأحمر المتمثل فى حجر الدم والياقوت الأحمر وتشير إلى انسجامهم أيضا مع الماس والعقيق الأصفر.

أما أصحاب برج الثور فترشح لهم الياقوت الأزرق والفيروز والزمرد والمرجان وهى مجموعة متنوعة من الأحجار تتناسب مع مزاج الثور وشخصيته.

برج الجوزاء صاحب الشخصية المزدوجة تختار له مصممة الإكسسوارات العقيق اليمانى والأصفر والجاد والياقوت الأصفر.

أما أصحاب برج السرطان فترشح لهم مصممة الإكسسوارت اللؤلؤ والزمرد، وتختار لبرج الأسد الماس والياقوت وحجر الأوبال.

برج العذراء يتماشى معه الفيروز والعقيق والجاد، فيما تختار لبرج الميزام حجر الأوبال والفيروز والياقوت الأزرق.

برج العقرب تختار له حجر عين النمر وحجر الدم والعقيق الأحمر، أما برج القوس فيناسبه الفيروز، والياقوت الأزرق، أما برج الجدى فينسجم معه الياقوت والعقيق بكل ألوانه الأحمر والأخضر واليمانى.

أصحاب برج الدلو يناسبهم حجر الزركون والجاسبر والجارنت، أما برج الحوت فتنصحه بالمرجان وحجر القمر.

تقول "مدكور" إن هذه مجرد ترشيحات تساعد على تحسين الحالة المزاجية وتليق مع مواصفات وطباع كل برج وقد تختلف أذواق الأشخاص ولكنها بشكل عام تتفق مع أصحاب هذه الأبراج بنسبة كبيرة.



موضوعات متعلقة..
بالصور.. تعرف على أغلى 10 أحجار كريمة على وجه الأرض

بالصور.. الأحجار الكريمة موضة إكسسوارات 2014.. القطع الضخمة الأفضل لهذا الموسم ..وخبيرة تجميل تنصح باختيار ألوان الإكسسوارات على حسب لون البشرة بعيدا عن ألوان الملابس










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة