حركة تغييرات لمديرى المستشفيات بالشرقية

الإثنين، 01 سبتمبر 2014 09:50 م
حركة تغييرات لمديرى المستشفيات بالشرقية سعيد عبدالعزيز محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد الدكتور سعيد عبدالعزيز، محافظ الشرقية، بضرورة إجراء حركة تغييرات بين مديرى المستشفيات لكسر حالة الجمود فى العمل ولقطع الباب أمام الفساد والتبلد الإدارى. مؤكداً أن المنصب الإدارى ليس شرفاً وإنما تكليف والتزام وعمل قائلا "أنا عايز ثورة فى المنظومة الصحية.. ومن لم يستطع العمل فليرحل".

وأضاف المحافظ خلال اجتماعه بمدراء المستشفيات لبحث الخطة الاستثمارية إننا بحاجة لنموذج إدارى ناجح ليعمم على جميع مستشفيات المحافظة، وخلال الاجتماع ناشد محافظ الشرقية نقابة الأطباء بالشرقية التعاون مع الإدارة التنفيذية للمساعدة فى توقيع الجزاء المنصوص عليه فى القانون فى حالة عدم الالتزام بمواعيد العمل وسوء مستوى الخدمة داخل المستشفى، مشيراً إلى أن النقابة لاتتستر على فاسد أو متلاعب وقال لن أسمح لأى طبيب يقوم بالحصول على إجازة مرضية أن يعمل بمستشفى خاص وهدد بغلق عيادات الأطباء فى حالة عدم التزامهم بالعمل داخل المستشفيات العامة والمركزية.

وأشار المحافظ إلى أهمية توقيع جزاءات رادعة وإيقاف عن العمل لردع الأطباء المتغيبين عن النوبتجية وغير الملتزمين لتحقيق منظومة انضباطية انطلاقاً من مصر الجديدة وأضاف أنه قرر رفع سلطات واسعة لمديرى المستشفيات لتوقيع جزاءات على كل من لم يلتزم من الأطباء تصل إلى الإيقاف عن العمل.

وقال المحافظ لمديرى المستشفيات والإدارات الصحية من غير المقبول منح أى طبيب أو موظف تقرير أداء سنوى امتياز وهو حاصل على جزاء ومن يخالف ذلك يجازى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة