"النشء" بمكتبة الإسكندرية تحتفل بختام الأنشطة الصيفية

الإثنين، 01 سبتمبر 2014 07:10 م
"النشء" بمكتبة الإسكندرية تحتفل بختام الأنشطة الصيفية قاعات مكتبة الإسكندرية
كتبت آلاء عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم مكتبة النشء بمكتبة الإسكندرية يوم الخميس الموافق 4 سبتمبر الجاري احتفالها السنوي الحادي عشر. ويأتي هذا الاحتفال ليسدل الستار على موسم صيفي تم فيه تقديم عدد كبير من الأنشطة والبرامج للنشء والشباب من أعضاء المكتبة، وتهدف هذه الأنشطة إلى تطوير النشء وبناء قدراتهم ومهاراتهم.

وقالت لمياء عبد الفتاح؛ رئيس قطاع المكتبات بمكتبة الإسكندرية، إن مكتبة النشء تحتفل هذا العام باحتفالية خاصة جدًا بأعضائها، حيث تتضمن الاحتفالية العديد من العروض الفنية التي يقوم بتقديمها أعضاء المكتبة. وأضافت أن المكتبة سوف تقدم في هذه الاحتفالية العديد من المواهب الشبابية في عدة فقرات، حيث سيستعرض النشء مواهبهم في الغناء والتمثيل، وذلك بالإضافة إلى عرض فرقة "قرار إزاله" الذي سيقدم مجموعة من الأغاني بصحبة مجموعة من أعضاء مكتبة النشء.

وأوضحت أنه خلال هذا العام تم إطلاق برامج ممتدة مثل برنامج "I-Debate" الذي يساعد على اكتساب مهارات التفاوض، وكذلك ورش الكاريكاتير، وبرنامج "صحتنا"، وورش التربية المتحفية، وبرنامج "بوصلتنا"، وحملة "ناقص واحد" من أجل شارع آمن ومكافحة ظاهرة التحرش. وأكدت أن كل ما تقدمه مكتبة النشء من ورش يعد من أساليب التعلم غير الرسمي والذي نقدر أهميته كواحد من الأساليب التعليمية الحديثة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة