"مكسيم هولدينج" تطلق المرحلة الأولى من مشروعها باستثمارات 3.5 مليار جنيه

الأربعاء، 06 أغسطس 2014 04:03 م
"مكسيم هولدينج" تطلق المرحلة الأولى من مشروعها باستثمارات 3.5 مليار جنيه المرحلة الأولى من مشروع مكسيم هولدين "بو أيلاندز"
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة مكسيم هولدين عن إطلاق المرحلة الأولى من مشروعها بالساحل الشمالي "بو أيلاندز" وقام بتصميم المشروع شركة AECOM أيكم الإنجليزية بالتعاون مع شركة HCP الأسبانية والمعروفتان بتصميماتهما ذات المعايير العالمية.

وتبلغ القيمة الأستثمارية للمشروع 3.5 مليار جنيه مصري ويقع في منطقة سيدي عبد الرحمن علي الساحل الشمالي، ويتخلل المشروع بحيرات ومجاري مائية تبلغ مساحتها حوالي 85% من مساحة الأرض مما يتيح لكل وحدة ويربط المشروع لأول مرة في مصر قطار كهربائي يراعي شروط السلامة البئية.

وصرح الدكتور محمد كرار، رئيس مجلس إدارة شركة مكسيم القابضة قائلاً " أن إطلاق مشروع بو أيلاندز يعكس ثقة الشركة في مناخ الاستثمار في الوقت الحالي وما يتم تقديمه من دعم لخطط التنمية الاقتصادية، لافتا إلى أهمية تدشين مثل تلك المشروعات الهامة والتي تعطي رسالة واضحة للدور المحوري الذي يلعبه القطاع الخاص في الدفع بعجلة التنمية الاقتصادية".

كما أوضح أن الشركة تراعي عند تصميم أي من مشروعاتها إحتياجات عملائها وتضعها في المقام الأول وتفكر في أدق التفاصيل من أجل راحتهم وتحقيق معادلة الهدوء والجمال في أحضان الطبيعة دون التخلي عن الرقي والرفاهية ونحن نتتطلع لإستقبال قاطني المشروع مع بداية صيف 2017 ليتسمتعوا بما سنوفره لهم من سبل الراحة والأسترخاء.

الجدير بالذكر أن مجموعة مكسيم للاستثمار العقارى واحدة من ضمن أفضل الشركات العاملة فى مجالات الاستثمار العقارى والتنمية السياحية والفندقية وتعد الشركة حاليا من أفضل شركات التطوير العقارى داخل مصر والوطن العربى فى شتى مجالات الاستثمار والتنمية العقارية والسياحية والفندقية وغيرها من المجالات التى يحتاجها الاقتصاد الوطني.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة