بيجو الفرنسية تجدد عقد الوكالة لشركة "القاهرة للتنمية" التابعة للعربية للاستثمارات

الثلاثاء، 05 أغسطس 2014 11:25 ص
بيجو الفرنسية تجدد عقد الوكالة لشركة "القاهرة للتنمية" التابعة للعربية للاستثمارات صورة أرشيفية
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت شركة العربية للاستثمارات والتنمية إنه تتويجاً لنجاحات شركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات CDCM (الوكيل الحصري لسيارات بيجو والمملوكة للشركة العربية للاستثمارات والتنمية بنسبة ٩٠%) قامت الشركة الأم بفرنسا بتجديد عقد الوكالة للشركة. والذي يأتي تجديدا لثقة شركة أتومبيل بيجو الفرنسية في أداء و كفاءة الشركة وجميع العاملين بها، حسب بيان للبورصة.

يذكر إن مبيعات الشركة خلال النصف الأول من العام الحالي تخطط مجمل مبيعات العام السابق كاملا والذي أسفر بالإيجاب على المؤشرات المبدئية لنتائج أعمال الشركة في ٢٠١٤ وأسفرت عن تنامي وتضاعف أرباحها النصف سنويا بنسبة فاقت ٣٠٠% مقارنة بالعام الماضي ٢٠١٣.

وتم تتويج النجاح في إحتفالية كبيرة بفرنسا ووسط حضور وكلاء بيجو حول العالم حيث قامت شركة أتوموبيل بيجو الفرنسية بتسليم جائزة الأسد الذهبي لهذا العام لشركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات وتعتبر هذه الجائزة أكبر جائزة تمنح سنوياً من قبل شركة أتوموبيل بيجو الفرنسية لأحد وكلائها حول العالم كأحسن نمو في المبيعات في تاريخ الشركة هذا العام.

ويأتي هذا ايضا بعدما قررت الشركة العربية للاستثمارات والتنمية للإستثمارات ضخ استثمارات إضافية في شركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات والتي ستظهر تباعاً خلال الفترة القريبة القادمة حيث تم تعديل سياسة الشركةً للإهتمام بالعملاء وتلبية كافة إحتياجاتهم من خلال عملية البيع والتسويق وكذلك خدمات ما بعد البيع للوصول إلي إرضاء عملاء بيجو داخل جمهورية مصر العربية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة