5 فوائد لماء "جوز الهند".. يكافح الأنفلوانزا وينظم ضغط الدم ويحمى البشرة.. ويقوى الجهاز المناعى ويحسن وظائف الكلى.. ويحافظ على قلوب الحوامل ويحميهن من الإمساك

الثلاثاء، 05 أغسطس 2014 12:32 م
5 فوائد لماء "جوز الهند".. يكافح الأنفلوانزا وينظم ضغط الدم ويحمى البشرة.. ويقوى الجهاز المناعى ويحسن وظائف الكلى.. ويحافظ على قلوب الحوامل ويحميهن من الإمساك جوز الهند
كتب بيتر إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الموقع العالمى “Health Digest”، المتخصص فى الكشف عن تأثير وفوائد الأغذية الطبيعية لجسم الإنسان، نتائج مذهلة ومثيرة حول جوز الهند والماء المستخلص منه، حيث أكد أن ماء جوز الهند يضبط ضغط الدم، ويقوى جهاز المناعة، وبالتالى يساعد فى مكافحة العديد من الأمراض، ويحسن من وظائف الكثير من الأجهزة الحيوية بالجسم، وله الكثير من الفوائد ومنها.

ينظم ضغط الدم

وفقا للبحوث، فإن ماء جوز الهند يساعد على تحسين الدورة الدموية، ويقلل من مستويات ارتفاع ضغط الدم، مما يقلل من مخاطر الإصابة بالأزمات القلبية وأمراض القلب والأوعية الدموية الأخرى، كما يمكنه السيطرة على مستويات السكر فى الدم.

يقوى المناعة

ماء جوز الهند غنى بالمواد المغذية والفيتامينات مثل فيتامين بى والنياسين والثيامين والبيريدوكسين، وحامض الفوليك، كما أن لديه خصائص مضادة للفيروسات ومضادة للبكتيريا التى يمكن أن تساعد على زيادة نظام المناعة فى الجسم ومكافحة العدوى الفيروسية مثل الأنفلونزا.

مفيد للنساء الحوامل

الأطباء كثيرا ما يوصوا بماء جوز الهند خلال فترة الحمل لأنه يساعد على مكافحة الإمساك، وتنظيم ضربات القلب وتسريع الهضم البطىء.

يحسن وظيفة الكلى

نظرا للمعادن مثل البوتاسيوم والمغنيسيوم التى يحتوى عليها ماء جوز الهند، قد تكون مفيدة للأشخاص الذين يعانون من أى مرض فى الكلى، كما يعمل هذا الماء أيضا كمدر للبول ويزيد من تدفق وإنتاج البول.

يمنحك بشرة نضرة

إذا كان لديك حب الشباب أو البثور السوداء أو تريد الاحتفاظ ببشرتك نضرة، فعليك وضع ماء جوز الهند على وجهك وترك الأمر بين عشية وضحاها، فيجدد من البشرة بسبب خصائصه الممتازة فى إصلاح مشاكل البشرة، كما يمكن أن يتم وضعه على اليدين والأظافر.



البيض وجوز الهند وشوربة العظم وفواكه اللحوم من أفضل الأغذية لصحتك








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة