دل بييرو يرغب فى الاستمرار بالملاعب لعام آخر

الإثنين، 04 أغسطس 2014 02:32 م
دل بييرو يرغب فى الاستمرار بالملاعب لعام آخر ديل بيرو
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب النجم الدولى الإيطالى السابق اليساندرو دل بييرو عن رغبته بمواصلة اللعب لعام آخر، رغم بلوغه التاسعة والثلاثين من عمره.

وأصبح أسطورة يوفنتوس المتوج مع المنتخب الإيطالى بطلاً للعالم عام 2006 دون فريق منذ نهاية الموسم الماضى، بعد أن قرر ترك أستراليا، حيث أمضى عامين فيها وهو يدافع عن ألوان سيدنى.
وعاد دل بييرو إلى أستراليا من أجل قيادة فريق من نجوم الدورى المحلى ضد فريقه السابق يوفنتوس فى مباراة ودية تقام السبت المقبل فى سيدنى.
وأشار دل بييرو إلى أنه حافظ على لياقته البدنية لأنه يريد مواصلة اللعب لعام آخر على أقل تقدير، لكنه لم يقرر حتى الآن أين ستكون وجهته، مجيباً عن سؤال حول كان إذا سيخوض السبت ضد فريقه السابق مباراته الأخيرة قبل الاعتزال، قائلا، "كلا، لا أعتقد ذلك".
وواصل، "قد تكون مباراتى الأخيرة فى أستراليا، لكننى ما زلت على اتصال مع الاتحاد الأسترالى لكرة القدم ونادى سيدنى أيضا، أنا سعيد لوجودى هنا وآمل أن نبقى على اتصال فى المستقبل".

وأشار دل بييرو إلى أن أمامه حاليا خيارين "كبيرين"، لكن الأمر ليس محسوما، مضيفا "الآن، يجب أن أختار ما هو الأفضل بالنسبة لى، وبالتحديد فى الخيارات المطروحة، لكننى أريد مواصلة اللعب، إنه شغفى، أعلم أنه بإمكانى أن أسعى خلف شغفى حتى أصبح فى التسعين من عمرى، لكننى أعتقد أننى فى وضع بدنى جيد يسمح لى باللعب لعام آخر، وهذه هى فكرتى".

واعترف دل بييرو، الذى أمضى 19 عاما مع يوفنتوس وسجل له 208 أهداف فى 513 مباراة قبل الالتحاق بالدورى الأسترالى، بأن مباراة السبت ضد فريقه السابق ستكون عاطفية، قائلا، "إنها مباراة مميزة، ليس بالنسبة لى وحسب، بل للاتحاد الأسترالى أيضا وجميع اللاعبين، بالطبع سيكون من المثير مواجهة فريقى السابق، لا أعلم ما سيحصل، لأنه وضع فريد من نوعه".

وسيخوض يوفنتوس هذا اللقاء بكامل نجومه، ومن بينهم الوافد الجديد الفرنسى باتريس إيفرا ومواطنه بول بوغبا وأندريا بيرلو والحارس القائد جانلويجى بوفون والأرجنتينى كارلوس تيفيز.
اقرأ أيضا..

بالفيديو.. زاهر: “مبارك” جميل.. و”تريكة” رفض مليون جنيه من ساويرس

ربيعة: “لشبونة” وافق على دفع قيمة الصفقة للأهلى”كاش”

وائل جمعة: لو “جاريدو” أتزنق مع نكانا أنا فى الخدمة

سمير زاهر لـ”شوبير وأبو ريدة”: فى بينا “جواسيس “

“نجل بيكهام” برئ من إشاعة علاقته بـ”ممثلة أمريكية”

بالصور.. ابن ميسى يداعب الكرة على شواطئ لاتسيو برفقة والدته

الزاكى: أملك مقومات التتويج بكأس الأمم الأفريقية مع المغرب

عمرو زكى يهرب من “قعدة البيت” لجحيم الدورى اللبنانى.. البلدوزر يدفن تاريخه فى خندق الإغراءات.. ويعتبر العهد ترانزيت العودة

مباراة مئوية الاتحاد تفجر غضب جماهير إسكندرية.. رئيس النادى يرفض حضور اللقاء.. مصيلحى حزين.. “جرين ماجيك” يتحدى الأمن

هل يسدد مرتضى الضربة القاضية لـ”ثورة يناير”؟.. المطالبة بقانون الطوارئ والتهديد المستمر للألتراس أقصر الطرق..والزمالك الضحية دائما









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة