بالصور.. أحد مؤسسى حملة "تمرد" تنضم رسمياً لحزب الوفد

الأحد، 31 أغسطس 2014 03:36 م
بالصور.. أحد مؤسسى حملة "تمرد" تنضم رسمياً لحزب الوفد مى وهبة والسيد البدوى
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توجهت مى وهبة أحد مؤسسى حركة تمرد اليوم الأحد، فى زيارة إلى مقر حزب الوفد والتقت الدكتور السيد البدوى رئيس الوفد، بحضور د. ياسر الهضيبى مساعد رئيس الوفد للشئون البرلمانية والانتخابات.


وخلال اللقاء وقعت مى وهبة استمارة انضمامها إلى الحزب، وعقب الانضمام صرحت مى وهبة قائلة "قررت الانضمام إلى حزب الوفد العريق لأننى أرى أن العمل السياسى فى الفترة القادمة يجب أن يكون من خلال الأحزاب خاصة التى تعمل بأسلوب مؤسسى وأبرزها الوفد".

وأضافت "لا أحد ينكر دور الحركات السياسية خاصة حركة تمرد ودورها فى ثورة 30 يونيو والمستمر حتى الآن، لكن مع استقرار الأمور ووجود رئيس دولة منتخب بشكل ديمقراطى لابد من العمل من خلال أحزاب ووقع اختيارى على حزب الوفد لأنه من الأحزاب القوية والعريقة وله تاريخه الوطنى المشرف منذ ثورة 1919 بقيادة سعد زغلول كما أن له تاريخ عريق منذ 96 عاما حتى الآن وهو أقدم الأحزاب المصرية والعربية ويشرفنى أن أنضم له".

وفى تصريحات صحفية له عقب اللقاء قال ياسر الهضيبى مساعد رئيس حزب الوفد للشئون البرلمانية والانتخابية، إن حزب الوفد قبلة السياسيين وشباب الثورة فى مصر، خاصة بعد أن انضم إليه فى الفترة الأخيرة العديد من الشخصيات الوطنية والسياسية الكبيرة، مشيداً بانضمام أحد مؤسسى حركة تمرد، وأكد أنها تعد إضافة خاصة فى لجنة الشباب بالحزب لما بذلته من مجهود وطنى كبير وملموس قبل وبعد ثورة 30 يونيو".

مى وهبة تلتقى قيادات الوفد.

البدوى مع الهضيبى ومى وهبة

مى وهبة توقع على استمارة انضمامها للوفد












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة