"إيميرجنج ماركتس بايمنتس" تفتتح أول مكاتبها بمنطقة الخليج العربى

الأحد، 31 أغسطس 2014 09:10 ص
"إيميرجنج ماركتس بايمنتس" تفتتح أول مكاتبها بمنطقة الخليج العربى كروت ائتمان
كتب أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة إيمرجنج ماركتس بايمنتس عن الافتتاح الرسمى لمكتبها الجديد بدولة الإمارات العربية المتحدة فى إمارة دبى، ويهدف المكتب الجديد إلى تدعيم تواجد الشركة فى الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى المساهمة فى توسع الشركة فى منطقة الخليج العربى.

وقال بول إدواردز، رئيس مجلس الإدارة التنفيذى لإيميرجينج ماركتس بايمنتس "بدأت الشركة أعمالها تحت اسم ميديترانيان سمارت كاردز (MSCC) قبل أن تصبح جزء من مجموعة إيميرجنج ماركتس بايمنتس فى 2010. و فى عام 2011، استحوذنا على فيزا الأردن والتى مكنتنا من دخول منطقة المشرق العربى.

ففى إيمرجنج ماركتس بايمنتس نحن نؤمن بأن توسعنا فى منطقة الخليج العربى يعد خطوة استراتيجية هامة لأعمالنا وذلك بسبب تطور قطاع الخدمات المالية والرغبة فى تبنى أحدث تقنيات الدفع الإلكترونى".

وأشار إدواردز أن شركة إميرجنج ماركتس بايمنتس تعمل فى جميع مراحل المدفوعات الإلكترونية مع 130 بنك و30,000 تاجر فى 49 دولة بمنطقة الشرق الأوسط.

أما نعيم كولا، المدير المالى لشركة إيميرجنج ماركتس بايمنتس، فيرى أن مكتب دبى سيكون المركز الرئيسى لخدمات المعالجة بالشركة بالإضافة إلى كونه المقر الرئيسى للموقع العالمى للشركة للحد من الكوارث والذى يعد موقع فريد من نوعه، حيث يضمن لعملاء الشركة الحصول على أعلى الخدمات المتاحة.

وأضاف كولا: "تقدم إيمرجنج ماركتس بايمنتس حلول الإصدار والتشغيل والتحويل بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة للبنوك، والتجار، والحكومات والتى تتضمن الخدمات الاستشارية، وتحليل البيانات، وخدمات التصنيف الائتمانى، والتحصيل، والمدفوعات عبر المحمول، وخدمة عرض الفواتير ودفعها إلكترونيًا إلى جانب العديد من المنتجات الآخرى".











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة