محافظ مطروح يرأس اجتماع لجنة الإسكان تمهيداَ لتسليم وحدات الشباب

السبت، 30 أغسطس 2014 08:26 ص
محافظ مطروح يرأس اجتماع لجنة الإسكان تمهيداَ لتسليم وحدات الشباب محافظ مطروح يرأس اجتماع اللجنة العليا للإسكان
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترأس اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح، اجتماعاً للجنة العليا للإسكان، وذلك بالقاعة الصغرى بالديوان العام للمحافظة بحضور السيد الإمام السكرتير العام المساعد، وعبد الغفار الملاح رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح، ومدير عام مديرية الإسكان وعدد من المسئولين التنفيذيين والشعبيين المعنيين، وذلك من أجل سرعة الانتهاء من المعاينات الخاصة بإسكان الشباب بالكيلو 8 شرق مدينة مرسى مطروح، وفحص الملفات وعمل التحريات اللازمة، تمهيداً لتسليمها.

وأكد المحافظ ضرورة فحص الملفات بعناية ودقة، ومدى انطباق الشروط الأولية والمبدئية، على المتقدمين للحصول على وحدات سكنية، وعدم إهمال فحص أى ملف.

وأوصى المحافظ بعمل تقرير مفصل، يوضح مبررات إعــادة الفحص والمعاينة، لعدد 85 ملفاً سبق فحصهم لوجود حالات مخالفة، وسبب استبعادهم من الاستحقاق.

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من لجان الفحص والمعاينة، لتكون هذه الوحدات جاهزة التسليم، فى أواخر شهر سبتمبر ضمن المشروعات التى سيفتتحها رئيس مجلس الوزراء، خلال زيارته للمحافظة والتى تضم افتتاح مستشفى الضبعة، وكوبرى فوكة ومركز التعليم المدنى ونزل الشباب الملحق به، والمكتبة العامة، والمطحن الجديد، والقرية الأولمبية.

وبحث المحافظ مدى أحقية الطبيب وضابط الشرطة فى هذه الوحدات، حيث نوهت اللجنة إلى أنهما ليس من محدودى الدخل، وأن لهم وحدات خاصة بهم.

وأشار أيضًا إلى مراقبة مساكن الإيواء العاجل بحى الزيتون بالقصر، ومساكن الأرامل والمطلقات بمنطقة الكيلو 5 والتى يستخدم بعضها فى غير أغراضها، واتخاذ الإجراء القانونى فى هذا الشأن، وضرورة فتح ملفات هذه المساكن لحسم موقفها فى أقرب وقت، وأكد ضرورة الانتهاء من الإجراءات، وتجميع النتيجة، تمهيداً لإعلان النتيجة المبدئية وإعطاء فرصة للتظلمات ودراسة تلك التظلمات أيضاً، وإعلان النتيجة النهائية قبل يوم 10 سبتمبر القادم، مع عقد مؤتمر للإعلان فيه كل ما يتعلق بهذه الوحدات.

وطالب المحافظ بضرورة الانتهاء من الشروط الخاصة بالوحدات السكنية الخاصة بالإسكان الاجتماعى "ب" بمنطقة الكيلو 4، وأشارت اللجنة إلى أن شروط التقديم للحجز تأتى من وزارة الإسكان، وجار الانتهاء منها تمهيداً للإعلان عن الحجز بها قريباً .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة