رئيس هيئة التنمية السياحية يشيد بجهود محافظ البحر الأحمر لدعم السياحة

السبت، 30 أغسطس 2014 05:16 ص
رئيس هيئة التنمية السياحية يشيد بجهود محافظ البحر الأحمر لدعم السياحة سراج سعد الدين رئيس هيئة التنمية السياحية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد سراج سعد الدين رئيس هيئة التنمية السياحية بالجهود التى يبذلها محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله فى دعم السياحية وإعادة تشغيل المشروعات السياحية والاستثمارية المتوقفة لخلق فرص عمل للشباب.

وكان رئيس هيئة التنمية السياحية قد لبى دعوة محافظ البحر الأحمر بعقد عدة اجتماعات مع المستثمرين وأصحاب المشروعات الاستثمارية والسياحية المتوقفة بالمحافظة، لبحث مشاكلهم على الطبيعة، وإيجاد الحلول المناسبة دون الإخلال بالقواعد أو مخالفة القانون والتى استمرت ثلاثة أيام تم خلالها الاجتماع مع مستثمرى مرسى علم والقصير وسفاجا والغردقة.

وقال سراج سعد الدين إن محافظ البحر الأحمر عقد اجتماعًا مع أصحاب المشروعات السياحية والاستثمارية بالغردقة استمر 5 ساعات متواصلة بجانب 4 ساعات أخرى مع مستثمرى جنوب المحافظة بالتنسيق مع هيئة التنمية السياحية، وهى المرة الأولى التى يكون هناك تواصل حقيقى مع المحافظة لحل المشاكل الخاصة بالمشروعات المتوقفة بسبب أمور إدارية هى فى طريقها للحل.

وقال "أتمنى أن لا يخذلنا المستثمرون، ونحن لن نقصر فى الحل، ونهدف بذلك تحقيق العدالة الاجتماعية ويساهم فى دعم الاقتصاد وخلق فرص عمل حقيقية تصل إلى ما يقرب من 800 فرصة عمل من العمالة المباشرة على الأقل فى كل مشروع".








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة