حسام علاء يكتب: رسالة للسيد ماسك عصاية الكهربا

السبت، 30 أغسطس 2014 06:06 م
حسام علاء يكتب: رسالة للسيد ماسك عصاية الكهربا صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
السيد/ ماسك عصاية الكهربا
تحية طيبة وبعد
فى بداية خطابى أتوجه بالشكر لجهدك العظيم الذى تبذله فى توفير الكهرباء لمصر وقطعها عن هذا الشعب فى هذه الولعة التى صبها الله علينا صباً فى أحلك لحظات أغسطس.

وأنا إذ أشكرك على عملك وجهدك المشبع بالوطنية الكهربائية؛ أريد أن أُشير وأشيد فى الوقت ذاته بدقتك فى اختيار توقيتات قطع الكهرباء؛ فنعم القطع ونعم القاطع.

وليس هذا فقط عزيزى بل لقد أوفيت بقسمك الذى أقسمته على نفسك أمام لجنة "فصل التيار الكهربى" بعدالة القطع فى الكهرباء. والمساواة بين كل فئات الوطن فى القطع. مسلما أو مسيحيا، فى العاصمة أو فى الصعيد، فى الدرب الأحمر أو فى بولاق.

وأيضاً أحييك على الالتزام بالساعات المحددة للقطع الكهربائى. وأريد أن أخبرك أننى أشعر بعملك وأقدرك، وأطلب من السادة المسئولين صرف مكافأة لحسن أدائك فى العمل وكفاءتك التى تثبتها يوماً بعد يوم.

وهنا لايسعنى سوى القول بأنك الرجل الوحيد فى مصر فى الواقت الراهن الذى يقوم بعمله على الوجه الأكمل وذلك "من أجل الوطن" وليس "من أجلك أنت" لكن فى الحقيقة لدى عتاب عليك وهو ماجعلنى أكتب إليك شاكراً جهودك وشاكياً هفوتك.

فى تمام الساعة 8 و 40 دقيقة مساءً تم قطع الكهرباء وقد تراهنت أنا وأخى الصغير مع السيدة الوالدة أن التيار الكهربائى سيعود فى الساعة 9 و40 دقيقة. وقد كان راهنى وأخى مبنى على تعودنا الدائم على الانضباط من قبلكم فى قطع الكهرباء،
لكن هذه المرة لم توف سيادتكم بعدالتك وانضباطك وقد تسبب ذلك فى الإحراج الشديد مع والدتى؛ فقد عاد التيار الكهربائى فى الساعة 9 و41 دقيقة، وهو ما يعنى أن هناك دقيقة ضلمه زيادة، وهو مالم تعودنا عليه سيادتكم ويعتبر ظلم وقع علينا.

لذا وكما تعلمنا منكم الانضباط فى المواعيد، وإعطاء كل ذى كهربا حصته فى القطع.

فأرجو من سيادتكم حساب هذه الدقيقة الضلمة عندما تقطع التيار الكهربائى فى المرة المقبلة فى تمام الساعة 11 و 30 دقيقة على أن تعود الكهرباء فى تمام الساعة 12 و 29 دقيقة بدلاً من عودتها 12 و30 دقيقة.

وشكرًا لسعة صدرك وتحملك الشتائم والسباب ممن يجهلون قيمة عملك الوطنى، وشكراً لالتزامك بالساعات المحددة للقطع، وهو ماينم عن عدالة كهربائية لجميع المواطنين.

ويجعلنا ننام حرانيين مطمئنين أن كل المواطنين نايمين حرانيين زينا ونايمين فى الضلمة كمان.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير،،،
مُقدمة لسيادتكم
المقطوع عنه الكهرباء/ حسام علاء








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عندى تأخير 61 دقيقة وبضع ثوان تم احتسبها بالخطء وتعمد السهو

الى سيادة المحترم الحران فى الظلمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة