إسماعيل هنية : ما جرى فى غزة "معركة تاريخية "

السبت، 30 أغسطس 2014 08:03 م
إسماعيل هنية : ما جرى فى غزة "معركة تاريخية " نائب رئيس المكتب السياسى لحركة حماس إسماعيل هنية
غزة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتبر نائب رئيس المكتب السياسى لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" إسماعيل هنية ، أن ما جرى في قطاع غزة من صد عدوان إسرائيلى استمر على مدار 51 يوما هو "معركة تاريخية سيكون لها ما بعدها".

وقال هنية فى كلمة خلال حفل لتكريم شهداء الإعلام خلال العدوان والذي نظمته وزارة الاعلام بغزة مساء اليوم السبت إن الشعب الفلسطينى أنتصر على العدوان الإسرائيلى على كافة المستويات بما فيها عسكريا وسياسيا وأخلاقيا وإعلاميا.

وأضاف أن "المقاومة الفلسطينية أبهرت العالم واعترف بها العدو قبل الصديق وأقر بقدرتها".
واعتبر هنية أن هناك ثلاثة دوافع رئيسية للانتصار الفلسطيني في غزة أولها ميدان المقاومة وثانيها الصمود الشعبى الذى هو كلمة السر في الانتصار، وثالثها الصمود السياسى الذى لا يقل شراسة عن معركة الميدان.

وأكد أن الشعب الفلسطيني أنتصر إعلاميا "بفضل إعلامنا الفلسطينى الذى انحاز إلى المقاومة وشكل الرواية الإعلامية الأقوى والأصدق والأبلغ ".

وتابع قائلا : "إن رجال الإعلام الفلسطينى شكلوا النهر الذى يستقى منه الإعلام العالمي كل ما يجرى فى غزة وكان مصدرا حتى للإعلام الإسرائيلي بعد أن فقد الثقة بقادته".

وتسبب العدوان الاسرائيلى على قطاع غزة في استشهاد 17 اعلاميا وصحفيا فلسطينيا وصحفى إيطالي واصابة عدد آخر ، بالاضافة الى استهداف وتدمير عدد كبير من المكاتب والمقار الإعلامية ومنازل الإعلاميين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة