بالصور.. نجمات هوليود يرفعن شعار "نظارتك سر أناقتك".. ميرندا كير تفضل العدسات الكبيرة.. و"سيلينا" و"كيم" من عشاق "chanel".. و"اليكسا شانج" نظارتها دائما "سوداء".. وبيونسيه تنفق الكثير لاقتناء الأجمل

الأحد، 03 أغسطس 2014 06:01 م
بالصور.. نجمات هوليود يرفعن شعار "نظارتك سر أناقتك".. ميرندا كير تفضل العدسات الكبيرة.. و"سيلينا" و"كيم" من عشاق "chanel".. و"اليكسا شانج" نظارتها دائما "سوداء".. وبيونسيه تنفق الكثير لاقتناء الأجمل نجمات هوليود يهتمون بالنظارات الشمسية
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تهتم النجمات العالميات بأدق التفاصيل التى تخص الأزياء والموضة، وفى فصل الصيف تهتم النجمات باختيار نظارات شمس بعناية فائقة على أساس النظارة التى تناسب لون بشرتهن وشكل وجههن ولونه، إضافة إلى أن تكون مناسبة لستايل ملابسهن.

وضمت قائمة النجمات العاشقات لاقتناء النظارات الشمسية عددا هائلا من الأسماء فجاءت بمقدمتهن النجمة وعارضة الأزياء ميرندا كير التى تفضل ارتداء النظارات الشمسية كبيرة الحجم والتى تناسب لون ملابسها.

أما النجمة إيما ستون فتستخدم نظاراتها الشمسية بشكل مختلف، وذلك من أجل الابتعاد عن عدسات مصوروا "البابارتزى" الذين يحاصرونها دائما.

أما النجمة سيلينا جوميز (21 سنة) فهى تمتلك كما كبيرا من نظارات الشمس ذات الألوان والأحجام المختلفة تختارها من كبرى دور الأزياء مثل "prada" و"chanel"، أما عارضة الأزياء الشهيرة ناعومى كامبل فتفضل اقتناء النظارات الشمسية من "dolce & gabana" كونها تضفى على إطلالتها بريق وجمال.

وعن الممثلة جيسيكا ألبا فهى من أكثر النجمات اللآتى تفضل أن تكون نظاراتها الشمسية متناسبة مع ألوان ملابسها، بينما تفضل اليكسا شانج النظارات السوداء للحفاظ على عينيها والأنسجة التى تحيط بعينيها، كما تعتبر النظارات السوداء دليل على الأناقة والرقى.

وعن النجمة وعارضة الأزياء السندرا امبروسيو، فتهتم أن تكون نظارتها الشمسية نفس لون ملابسها حفاظا منها على أناقتها.

وعن نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان ( 33 سنة ) فهى تفضل نظارات "dior" و"prada" و"chanel"، أما المطربة بيونسيه فهى عاشقة للنظارات السوداء بجميع أشكالها وأحجامها وقد عرفت بيونسيه أنها أكثر النجمات أناقة على الساحة الفنية، فهى تهتم باقتناء الإكسسوارات المميزة والملفتة للأنظار، أما النظارات فهى تنفق الكثير من المال لاقتناء التصميمات المميزة من كبرى دور الأزياء الشهيرة مثل "versace" و"fendi".



سيلينا جوميز تمتلك كما كبيرا من نظارات الشمس ذات الألوان والأحجام المختلفة


جوميز تفضل نظارات "prada" و"chanel"

سيلينا تظهر بنظارة عدساتها بشكل " قلب " !!


السندرا امبروسيو تبحث دائما عن التميز

السندرا تهتم أن تكون نظارتها الشمسية نفس لون ملابسها


نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان تعشق تصميمات "dior" و"prada" و"chanel"


اليكسا شانج تمتلك الكثير من النظارات السوداء


ميرندا كير بإطلالة رائعة تخطف الأنظار

ميرندا كير تفضل ارتداء النظارات الشمسية كبيرة الحجم

ناعومى كامبل تفضل "dolce & gabana"

كامبل تبحث داما عن التميز

نظارات جيسيكا البا تخطف الأنظار

بيونسيه أكثر النجمات أناقة على الساحة الفنية

بيونسيه تشترى النظارات باهظة الثمن من أجل التميز

موضوعات متعلقة:


بالصور.. أحدث تصميمات "تونى بولز" لفساتين سهرة تناسب جميع الأذواق








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة