اليوم.. فريق "الحلم" ينظم زيارة لأمهات دار الهنا بالإسكندرية

الجمعة، 29 أغسطس 2014 10:07 ص
اليوم.. فريق "الحلم" ينظم زيارة لأمهات دار الهنا بالإسكندرية صورة ارشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت شعار "شارك معنا فرحة أمهاتنا" ينظم فريق "الحلم"، اليوم الجمعة، احتفالية "فرحة لأمهاتنا"، والتى يقومون خلالها بتنظيم زيارة إلى دار الهنا للمسنات بمحافظة الإسكندرية فى تمام الثانية والنصف ظهرًا.

وقال "محمد نفادى" أحد مؤسسى الفريق لـ"اليوم السابع": "نسعى دائمًا إلى تنظيم العديد من الفعاليات المختلفة، التى تهدف إلى نشر الابتسامة والفرحة على قلوب الآخرين، حيث تأتى هذه الاحتفالية لزيارة الأمهات داخل دار الهنا للمسنين، لمشاركتهن يومهن ورسم البهجة وإدخال السعادة إلى قلوبهن.

وأضاف، أنهم سيقومون خلال الاحتفالية بشراء بعض الهدايا لهم، كذلك ستشمل الاحتفالية تقديم مجموعة من العروض الفنية البسيطة، بالإضافة إلى العمل على مساعدة الدار من خلال توفير احتياجاتها قدر المستطاع، مضيفًا "سنحاول خلق حالة من زمن الماضى لهن، بما فى ذلك التحدث عن برامج زمان والأفلام والمسلسلات القديمة، وغيرها من الأشياء التى عاصرها هذا الجيل، كذلك سنقوم بعمل بعض المسابقات البسيطة والمرحة بين سيدات الدار وبين المشاركين فى الزيارة.

وأشار "محمد"، إلى أن فكرة تواجد المشاركين فى الاحتفالية داخل الدار فى حد ذاتها تعتبر وسيلة مهمة لإسعادهم، خاصة مع قلة من يهتم بزيارة كبار السن، وهو ما يشعرهم باهتمام الآخرين بهم.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة