وزير الاستثمار يؤكد على دور شركات قطاع الأعمال فى دعم السوق

الجمعة، 29 أغسطس 2014 12:12 م
وزير الاستثمار يؤكد على دور شركات قطاع الأعمال فى دعم السوق خلال افتتاح توسعات لشركة بيع المصنوعات
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أشرف سالمان وزير الاستثمار، أهمية دور شركات قطاع الأعمال في ضبط الأسواق وتوفير احتياجات المواطنين من السلع والخدمات بجودة مناسبة وسعر تنافسى، وأن الحكومة تعمل على الحفاظ على هذا القطاع الهام وتطويره، وأن الوزارة تساند جهود تطوير الشركات باعتبارها قطاع استثمارى هام يمكنهما تحقيق أرباح.

وأضاف خلال افتتاح ومتابعة تطوير عدد من الشركات منها توسعات شركة بيع المصنوعات مساء أمس الخميس، مشيرا إلى أهمية تطوير شركات قطاع الأعمال العام والشركات المشتركة والتى مثل 15% من الناتج المحلى الإجمالى للقيام بدورها في دعم الاقتصاد القومى.

وأعلن سالمان، أن هناك فروع أخرى مخطط تطويرها خلال العام المالي 2014/2015، حيث تعمل شركة بيع المصنوعات المصرية على تطوير ثلاثة فروع اثنان منها في محافظة الإسكندرية وفرع في محافظة القاهرة، كما تعمل شركة هانو على تطوير خمسة فروع خلال نفس العام المالى.

وأشار سالمان إلى أهمية الدور الثقافي الذي تقوم به شركة مصر للصوت والضوء في حفظ التراث والمساهمة في نشر الثقافة باعتبارها شركة تقدم منتج ثقافي لا مثيل له في العالم، بالإضافة لمساهمة الشركة في جذب قطاع كبير من المهتمين بسياحة الآثار من الجنسيات المختلفة، مشدداً على ضرورة متابعة التطورات العالمية فيما يختص بنشاط الشركة لاستخدام أحدث التقنيات والتكنولوجيا المتاحة لزيادة تنافسية الشركة وسط المنافسة العالمية الكبيرة في هذا المجال.

وأضاف أن وجود مثل هذه الشركات التي تحافظ على الثقافة والتراث وتعرض للعالم كله الآثار المصرية هو أحد صمامات الأمان للدولة المصرية، مشيراً إلى ضرورة زيادة الاستثمار في هذه الشركة، كما وجه وزير الاستثمار بإضافة اللغة الصينية ضمن اللغات التي تستخدمها الشركة في عروض الصوت والضوء.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة