نرصد أهم لقطات حفل إليسا لتنشيط السياحة بمصر.. النجمة ظهرت بإطلالة مميزة وتسلمت هدايا المعجبين بالكامل.. واستجابت لطلب الجمهور بتقديم أغانيها القديمة وسط تفاعل الجميع

الجمعة، 29 أغسطس 2014 04:10 م
نرصد أهم لقطات حفل إليسا لتنشيط السياحة بمصر.. النجمة ظهرت بإطلالة مميزة وتسلمت هدايا المعجبين بالكامل.. واستجابت لطلب الجمهور بتقديم أغانيها القديمة وسط تفاعل الجميع إليسا بحفل سهل حشيش
الغردقة - على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصد "اليوم السابع" أهم 7 لقطات فى الحفل الناجح الذى قدمته النجمة اللبنانية إليسا بمنطقة البياتزا بسهل حشيش فى الغردقة حيث غنت إليسا وسط مشاعر ترحاب وسعادة من جمهورها العريض الذى جاء إلى الغردقة خصيصا لحضور الحفل من مصر وعدد من الدول العربية.

حرصت إليسا على أن تتسلم هدايا المعجبين وعبرت عن سعادتها بذلك من خلال احتضانها لدبدوب أهداه لها أحد جمهور الحفل كما حرصت على أن تتسلم بورتريها مرسوما لإحدى صورها من أحد المعجبين، حيث وقفت إليسا على حافة المسرح لتتسلم البورتريه منه بيدها وهو ما جعلها عرضة لأن تسقط خاصة وأن هناك مسافة بين المسرح والمكان الذى يستطيع أن يقف فيه الجمهور بسبب ممر مائى يفصل المسرح عن الجمهور

كما ظهرت إليسا بإطلالة مميزة وبسيطة ورغم أنها نشرت صورة على صفحتها بالفيس بوك أثناء استعدادها للحفل إلا أنها حاولت أن تخفى إطلالتها لتفاجئ بها جمهورها على المسرح.

وحرصت إليسا أيضا على أن ترضى جمهورها بغناء أغنياتها الناجحة من ألبوماتها القديمة فبعد طلبات الجمهور بغناء أغانى قديمة قالت إليسا لجمهورها 'ده فى ألبوم جديد' ولكنها استجابت للجمهور بعد ذلك وغنت أغانى مثل عالبالى وأسعد واحدة وغيرها من أغنياتها القديمة.

رغم أن النجمة إليسا لبنانية وكان بالحفل عدد كبير من الأشقاء العرب إلا أنها حرصت على أن تتحدث باللهجة المصرية وأن تداعب جمهورها مثلما مازحت الجمهور وقالت إن المصريين أطيب شعب بعد الشعب اللبنانى وأيضا عندما قالت فى ألبوم جديد يا ماما ردا على طلب إحدى الفتيات لها بغناء أغنية عالبالى.

كادت النجمة اللبنانية أن تسقط أكثر من مرة فى الفاصل المائى الذى يفصل المسرح الذى غنت عليه بمنطقة البياتزا وبين جمهور الحفل وذلك أثناء الاستجابة لطلبات جمهورها بقيامها السلام عليهم باليد وهو ما جعلها عرضه للسقوط فى الممر المائى بسبب إمساك أحد المعجبين بيدها على الرغم من المسافة البعيدة بينه وبينها وهو الأمر الذى نبهت عليه وقالت له أن يترك يدها وإلا فستسقط من على المسرح.

إليسا غنت أغلب أغنيات ألبومها الجديد حالة حب وعدد من أغانى القديمة للعندليب عبد الحليم حافظ ووردة وداليدا والنجمة اللبنانية الكبيرة المطربة فيروز واختتمت الحفل وسط تفاعل شديد بينها وبين الجمهور بعد أن غنت لمدة ساعة ونصف بالكامل.

يذكر أن الحفل الذى أخرجه المخرج شريف هشام حضره عدد من قيادات المحافظة منهم المحافظ اللواء أركان حرب أحمد عبد الله واللواء حمدى الجزار مدير أمن المحافظة والحكمدار أكرم مخلوف نائب مدير الأمن والعميد أحمد فؤاد مشرف عام خدمات الحفلة والمقدم عمرو خضر والرائد على سمير مشرف عمليات المرور والرائد هشام نادر مكافحة العنف ضد المرأة والرائد محمد بسيونى رئيس قسم الكشف عن المفرقات بالمديرية أمن البحر الأحمر والذى قام بمصاحبة فريق الكشف عن المفرقات بتمشيط المكان، كما حضرت نعيمة توفيق وكيل وزارة السياحة ومحمد منير رئيس شركة سكاى فيجن المنظمة للحفل والذى يهدف إلى تنشيط السياحة العربية فى مصر حسبما أكد محافظ البحر الأحمر.

إطلالة متميزة للبنانية إليسا


تفاعل الجمهور مع إليسا


إليسا تتراقص على كلمات أغنياتها


إليسا تدعو جمهورها للغناء معها


حضور قوى لإليسا وحفل ناجح


إليسا تشيد بجمهورها فى مصر وتصفه بالطيب


إليسا تتألق فى حفل الغردقة


إليسا تغنى أفضل أغانى.. وألعاب ضوئية جاذبة













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة