سهرتك النهاردة على الفضائيات..فيلم Cellular على قناة MBC 2..وقناة Fox Movies تعرض فيلم Just Friends وفيلم Kingdom of Heaven و فيلم One Way Out على قناة MBC Max وفيلم عفريتة هانم على قناة سينما2

الجمعة، 29 أغسطس 2014 06:16 م
سهرتك النهاردة على الفضائيات..فيلم Cellular على قناة MBC 2..وقناة  Fox Movies تعرض فيلم Just Friends وفيلم Kingdom of Heaven و فيلم One Way Out على قناة MBC Max  وفيلم عفريتة هانم على قناة سينما2 فيلم Cellular
إعداد أشرف عزوز - رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع" عرضًا يوميًا لمواعيد الأفلام التى تعرضها القنوات الفضائية المصرية والعربية خلال فترة المساء والسهرة، وذلك ضمن مجموعة الخدمات التى نقدمها لقرائنا الأعزاء.

حيث تشاهدون فيلم Cellular فى الثامنة مساء على قناة MBC 2 وتدور قصة الفيلم فى إطار تشويقى حول شاب يتلقى مكالمة تليفونية من امرأة تقول إنها اخُتطفت وتعتقد أنها ستُقتل فى وقت قريب بعد أن تم اختطاف زوجها وابنها وهروب الخاطفين بهم وللأسف بطارية التليفون المحمول الخاص بهذه المرأة كادت أن تفرغ فلم يعرف هذا الشاب كيف يتصرف وكيف ينقذها فتحدث العديد من الصراعات.

وتعرض قناة Fox Movies فيلم Just Friends فى العاشرة مساء وتدور أحداث الفيلم حول كريس الشاب الذى كان سمينا فى الماضى وأضحوكة زملائه بسبب السمنة والذى حاول أن يعبر عن حبه العميق لزميلته فى الدراسة ولكنها قابلت حبه بالرفض ويترك البلدة ويذهب للمدينة ويصير شابا ناجحا ثم يعود لبلدته فى زيارة خاطفة ويلتقى مع حبه القديم يدرك بعدها أنه ما يزال يحبها.

وتعرض قناة Fox Movies فيلم Kingdom of Heaven فى منتصف الليل وهو فيلم يتناول الحروب الصليبية على الشرق فى العصور الوسطى.

وتشاهدون فيلم One Way Out على قناة MBC Max فى الواحدة والنصف صباحا وتدور قصة الفيلم فى إطار اجتماعى تشويقى عن جريمة قتل لشرطى فى صالة للقمار وهناك اختلافات بين أخ وأخيه بسبب الأموال ويحاول من قام بالقتل الهرب ولكن تحدث أحداث غير متوقعة.

وتلتقون مع فيلم Tim Burton's Corpse Bride على قناة MBC Max

فى الثانية والنصف صباحا وتدور قصة هذا الفيلم فى أواخر عام 1800 فى قرية اسمها الفيكتورى، حيث رجل اسمه فيكتور فن دورت وامراة اسمها فيكتوريا هذه المراة ستتزوج هذا الرجل طمعا فى أمواله لأنها فى حاجة هى وعائلتها إلى المال وفى يوم زفافهما سيذهب فيكتور إلى الغابات ويترك فيكتوريا وحيدة فتحدث العديد من الصراعات.

وتعرض قناة سينما2 فيلم عفريتة هانم فى الثامنة مساء وتدور قصته حول نجاح الراقصة علية فى استمالة الثرى ميمى بك فتوقعه فى شباكها ويخطبها بينما يحبها المطرب عصفور ويتقابل عصفور مع رجل عجوز يعرف منه ما يكدره فيسلمه مصباح علاء الدين المحبوس بداخله الجنّية كهرمانة التى تلبى له كل مطالبه وتحقق له الثراء وتفتح له مسرحاً ينافس مسرح والد عليّه .

وتشاهدون فيلم علاقات خاصة على قناة روتانا سينما فى الثامنة والنصف مساء ويدور الفيلم فى إطار اجتماعى رومانسى حيث يقدم عرضا للعلاقات الزوجية بين الشباب فى عام 2006 من خلال ثلاث علاقات تسير فى محاور مختلفة لكل علاقة مشاكلها والفيلم يوضح المشكلات التى بين الأزواج والتى تؤثر بشكل أساسى على زواجهم وتؤدى إلى انهيار الزواج بينهما.

سهرتك النهاردة على الفضائيات.. فيلم Heist على "Fox Movies".. وقناة MBC Max تعرض "The Mask".. وتشاهد "The Corruptor" على "MBC2".. وفيلم "البلدوزر" على قناة سينما1.. و"خمس نجوم" على روتانا سينما








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة