سرايا القدس تعلن عن استشهاد 121 من مقاتليها فى حرب غزة

الجمعة، 29 أغسطس 2014 01:29 م
سرايا القدس تعلن عن استشهاد 121 من مقاتليها فى حرب غزة كتائب القسام "أرشيية"
غزة (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت سرايا القدس الجناح العسكرى لحركة الجهاد الاسلامى فى بيان اليوم الجمعة ان أكثر من 120 من مقاتليها قتلوا بنيران الجيش الاسرائيلى خلال الحرب التى استمرت خمسين يوما.

وقالت سرايا القدس فى البيان الذى تلقت وكالة فرانس برس نسخة منه انها "قدمت خلال هذه المعركة المجيدة 121 شهيدا من قادتها ومجاهديها فى عمليات استهداف صهيونية مختلفة على امتداد مناطق القطاع الصامد"، دون مزيد من الإيضاحات.

وهذه المرة الأولى التى يتم الاعلان فيها عن عدد القتلى من فصائل فلسطينية منذ بدء الحرب فى قطاع غزة فى الثامن من يوليو الماضي.

وأوضح البيان ان سرايا القدس قصفت "أهدافا صهيونية مختلفة خلال معركة البنيان المرصوص بـ3249 صاروخا وقذيفة من بينها صواريخ براق 100 وبراق 70 وفجر 5 وجراد وقذائف هاون وصواريخ 107 و C8k وكورنيت ومالوتكا".

وأشارت السرايا إلى انها "تمكنت من قصف مدن نتانيا وتل أبيب والقدس وديمونا ومفاعل ناحال تسوراك بـ62 صاروخ من طراز براق 100 وبراق 70 و فجر 5".

وبينت انها "قصفت أسدود وبئر السبع وعسقلان ونتيفوت واوفاكيم ولخيش وغان يفنه وكريات ملاخى وكريات جات وريشون لتسيون وهلافيم وقاعدة تساليم وقاعدة حتسور وبنى شمعون بــ665 صاروخ غراد"، وتحدث البيان عن نصب العديد من الكمائن لآليات عسكرية إسرائيلية أثناء العملية البرية الإسرائيلية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد احمد

حرب

حرب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة