بالفيديو.. مفاجآت الميجا ستار عمرو دياب فى ألبومه الغنائى "شفت الأيام".. يغنى لابنته "جانا".. ويطرح الألبوم خلال سبتمبر بدلا من أكتوبر.. ويتعاون مع الشاعر تامر حسين فى 8 أغانٍ كاملة

الجمعة، 29 أغسطس 2014 11:38 ص
بالفيديو.. مفاجآت الميجا ستار عمرو دياب فى ألبومه الغنائى "شفت الأيام".. يغنى لابنته "جانا".. ويطرح الألبوم خلال سبتمبر بدلا من أكتوبر.. ويتعاون مع الشاعر تامر حسين فى 8 أغانٍ كاملة عمرو دياب
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترقب كبير من جمهور الميجا ستار عمرو دياب انتظارا لألبومه الغنائى الجديد "شفت الأيام" الذى يحمل العديد من المفاجآت، كانت أولها أن الهضبة أعلن عن طرحه فى سبتمبر المقبل بدلا من شهر أكتوبر كما توقع البعض من قبل، حيث إن النجم اعتاد طرح ألبوماته فى بداية موسم الشتاء، لكنه قرر هذا العام طرح الألبوم خلال شهر سبتمبر المقبل.

ويتضمن الألبوم 11 أغنية هى "شفت الأيام" كلمات تامر حسين، الحان شادى حسن، توزيع عادل حقى، "جمالو" كلمات تامر حسين، الحان تامر على، توزيع أسامة الهندى، "وهتبدى الحكايات" كلمات تامر حسين، الحان تامر على، توزيع عادل حقى، "أنا مش أنانى" كلمات تامر حسين، الحان إسلام زكى، توزيع أسامة الهندى، "ونعيش" كلمات تامر حسين، ألحان أحمد حسين، توزيع عادل حقى، "ساعات الفراق" كلمات تامر حسين، الحان إسلام زكى، توزيع عادل حقى، و"جانا" كلمات تامر حسين، ألحان عمرو دياب، توزيع أسامة الهندى، "أيوة اتغيرت" كلمات تامر حسين، ألحان إسلام زكى، توزيع عادل حقى.

كما يقدم أغنية "مش جديد" كلمات مجدى النجار، ألحان خليل مصطفى، توزيع أسامة الهندى، و"كان كل حاجة" كلمات أحمد شتا، ألحان أحمد الناصر، توزيع أسامة الهندى، و"أهو ليل وعدى" كلمات مجدى النجار وألحان خليل مصطفى وتوزيع عادل حقى.

وعلم "اليوم السابع" أن الميجا ستار عمرو دياب يهدى ابنته الصغرى "جانا" إحدى أغنيات ألبومه الجديد "شفت الأيام" والتى تحمل اسمها "جانا" الأغنية كلمات الشاعر الغنائى تامر حسين وألحان دياب نفسه، ويقول مطلعها "حنيتها وسحر كلامها بيخلونى أضعف قدامها.. قلبى محبش أبدا غيرها صوتها بيوهب قلبى حياة.. جانا.. جانا". وطرح سيمبلز الأغنية على موقع الموسيقى العالمى "أى تونز"، ولاقت ترحابا شديدا من الجمهور، وكان دياب أهدى من قبل أغنية "نور العين" لابنته الكبرى نور، كما أهدى أغنية "كنزى" لابنته الوسطى كنزى، فى ألبومات سابقة. ومن المقرر أن يطرح دياب "بروموهات" أغانى أخرى من الألبوم خلال الفترة القليلة المقبلة، حتى موعد طرحه فى سوق الكاسيت، حيث ينتظر جمهوره معرفة نوعية الأغانى والموسيقى التى سيعتمد عليها عمرو فى الألبوم خصوصا أنه اعتاد على التجديد دوما مع كل ألبوم يطرحه، كما أن "شفت الأيام" يعد الألبوم الأخير فى عقد عمرو دياب مع شركة روتانا.

كما علم اليوم السابع أيضا أن النجم عمرو دياب سيفاجئ جمهوره اليوم خلال الحفل الذى سيقيمه فى موسى كوست البحر الأحمر اليوم بغناء أكثر من مقطع من أغانى ألبومه الجديد وستكون الأغانى حصرية لجمهوره بالحفل، حيث يعلن عنها للمرة الأولى، كما سيطرح سيمبلات الألبوم على الموقع العالمى "أى تونز" خلال ساعات قليلة.




موضوعات متعلقة..


ننشر تفاصيل ألبوم عمرو دياب الجديد "شفت الأيام" قبل طرحه









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

osama

الهضبة

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed abo zeid

وووووووووووســـع

الكبير وصـــل وووووووووووووســـع

عدد الردود 0

بواسطة:

فريدة

اسطورة حية

ومطربى المفضل اتمنى له التوفيق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة