المشاركون بالملتقى الثانى للإعلاميين وطلاب الجامعات يزورون الإيسيسكو

الجمعة، 29 أغسطس 2014 08:10 م
المشاركون بالملتقى الثانى للإعلاميين وطلاب الجامعات يزورون الإيسيسكو عبد العزيز بن عثمان التويجرى
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام المشاركون فى الملتقى الثانى للإعلاميين وطلاب الجامعات العربية (80 شاباًّ) بزيارة مقر المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة -إيسيسكو- مساء أمس الخميس 28 أغسطس، رفقة عدد من عمداء شئون الطلاب والوكلاء فى جامعات عربية.

وفى هذه المناسبة، ألقت الدكتورة أمينة الحجرى، المديرة العامة المساعدة للإيسيسكو، كلمة رحبت فيها بالزوار وأبرزت العناية التى توليها الإيسيسكو لبرامج الشباب والإعلام. كما ألقى كل من الدكتور زهير غنيم، الأمين العام للاتحاد العالمى للكشاف المسلم، والسيد عبد الواحد تمود، مدير الدورة الثانية للملتقى كلمة، شكرا فيها الإيسيسكو على حفاوة الاستقبال، وأكدا على أهمية البرامج والأنشطة التى تنفذها الإيسيسكو لفائدة الشباب فى العالم الإسلامى، كما أشادا بالجهود الكبيرة التى يبذلها المدير العام للإيسيسكو، الدكتور عبد العزيز بن عثمان التويجرى، من أجل تعزيز التقارب بين شعوب العالم، وتفعيل الحوار بين الثقافات والحضارات، والتعايش بين أتباع الأديان.

وتم خلال هذه الزيارة مشاهدة شريط وثائقى عن الإيسيسكو، والاستماع إلى عرض حول اختصاصات وأنشطة اتحاد جامعات العالم الإسلامى، قدمه السيد أحمد بن آدم، رئيس الأمانة العامة للاتحاد، وعرض حول أنشطة الإعلام والاتصال فى الإيسيسكو قدمه الدكتور المحجوب بنسعيد، رئيس قسم الإعلام.
يذكر أن الملتقى الثانى للإعلاميين وطلاب الجامعات العربية ينظمه الاتحاد العالمى للكشاف المسلم بالتعاون مع الكشفية الحسنية المغربية، خلال الفترة من 22 إلى 30 أغسطس 2014، فى المركز الوطنى الكشفى المعمورة (ضواحى مدينة الرباط بالمملكة المغربية).










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة