الأمن يواصل استئصال جذور الإرهاب فى سيناء.. مقتل تكفيرى والقبض على آخر وضبط 19 مطلوبا فى عمليات قتل الجنود برفح والشيخ زويد.. وتدمير 9 بؤر إرهابية و5 أنفاق وارتفاع عدد مفصولى الرأس إلى "6"

الجمعة، 29 أغسطس 2014 02:32 م
الأمن يواصل استئصال جذور الإرهاب فى سيناء.. مقتل تكفيرى والقبض على آخر وضبط 19 مطلوبا فى عمليات قتل الجنود برفح والشيخ زويد.. وتدمير 9 بؤر إرهابية و5 أنفاق وارتفاع عدد مفصولى الرأس إلى "6" صورة أرشيفية
العريش ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت قوات الأمن ملاحقة العناصر التكفيرية المسلحة بشمال سيناء عبر حملات على البؤر الإرهابية، وأعلنت مصادر أمنية تمكن القوات من ضبط أحد المتهمين بالتورط فى استهداف الجنود، والقبض على 19 مشتبها بهم، وإحباط محاولات إرهابية لاستهداف القوات بمناطق جنوب الشيخ زويد ومحيط مدينة رفح.

وقالت المصادر إن المتهم المقبوض عليه ويدعى "إ.م.ح" أحد العناصر الإجرامية، والتى تشير تحريات ومعلومات أجهزة الأمن إلى تورطه فى أحداث شن هجمات على تمركزات القوات.

وقتلت القوات "ص.س" أحد العناصر التكفيرية المطلوبة بعد ملاحقته بمحيط مدينة رفح، كما ألقت القبض على 19 آخرين من المشتبه بهم، وتم تدمير 9 بؤر إرهابية، و3 سيارات و27 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، و5 أنفاق بين مصر وغزة.

وأعلنت مديرية أمن شمال سيناء اليوم فى بيان لها، عن ضبط عناصر من تنظيم الإخوان، وجاء فى البيان تمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثان العريش عقب تقنين الإجراءات من ضبط كلا من "هشام م ع ا" 34 سنة، و"عثمان م ع ا"، 32 سنة، والمذكوران ضمن قيادات تنظيم الإخوان الإرهابية ومن المحرضين على تنظيم المسيرات وأعمال العنف ضد قوات الشرطة والقوات المسلحة والمنشآت العسكرية.

وأكد مصدر بمديرية أمن شمال سيناء، اليوم، عثور أهالى رفح على جثة شاب بدوى مفصولة الرأس، مضيفا: أن المجنى عليه يدعى "س.س" وتعرف والده عليه من جسده، ليرتفع عدد الجثث التى عثر عليها بسيناء مفصولة الرأس إلى 6 أشخاص.

وكانت جماعة أنصار بيت المقدس قد بثّت فيديو لها تعلن فيه مسئوليتها عن عمليات فصل الرؤوس، زاعمة أن هؤلاء الأشخاص الذين تم فصل رؤوسهم على علاقة بالموساد الإسرائيلى.


موضوعات متعلقة..

موجز المحافظات.. العثور على جثة سادسة مفصولة الرأس بشمال سيناء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة