بعد فشله فى تحريض العائدين من ليبيا على الاعتصام فى التحرير.. طارق الزمر يهاجم الجيش المصرى ويواصل سلسلة تحريضه.. رئيس البناء والتنمية الهارب يكرر خطاب التنظيم الدولى للإخوان وأردوغان والقرضاوى ضد مصر

الخميس، 28 أغسطس 2014 10:12 ص
بعد فشله فى تحريض العائدين من ليبيا على الاعتصام فى التحرير.. طارق الزمر يهاجم الجيش المصرى ويواصل سلسلة تحريضه.. رئيس البناء والتنمية الهارب يكرر خطاب التنظيم الدولى للإخوان وأردوغان والقرضاوى ضد مصر طارق الزمر رئيس حزب البناء والتنمية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر طارق الزمر، رئيس حزب البناء والتنمية، الموالى لجماعة الإخوان الإرهابية، على فضائية "ليبيا" التابعة للمليشيات الإسلامية، وحرض على استهداف القوات المسلحة المصرية.

وتطاول الزمر، خلال ظهوره على الفضائية الليبية على الشعب المصرى، وثورة 30 يونيو، كما حرض العناصر الإرهابية على استهداف عناصر الأمن فى مصر بما فيها القوات المسلحة، وذلك عقب ما فشلت دعواته للعائدين من ليبيا للاعتصام فى ميدان التحرير، وكرر الزمر نفس خطابات قيادات التنظيم الدولى للإخوان، وتحريض رجب طيب أردوغان ويوسف القرضاوى ضد مصر من الخارج.

وقال الشيخ أسامة القوصى الداعية الإسلامى إن طارق الزمر يكرر نفس خطاب التنظيم الدولى للإخوان الذى يحاول فيه التحريض ضد الشعب المصرى والجيش، مشيرا إلى أن ظهوره على قناة ليبية تابعة للمليشيات فى ليبيا أكبر دليل على ذلك.

وأضاف القوصى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن دعوات الزمر العائدين من ليبيا بالاعتصام، وتحريض أنصارهم ضد الجيش لم تلفح لاسيما أن ما يفله من ظهور فى مثل هذه القنوات لا يتعدى الاستهلاك الاعلامى الرخيص، ويؤكد أنهم لم يتوبوا من جرائمهم القديمة.

ومن جانبه قال وليد البرش مؤسس حركة تمرد الجماعة الإسلامية أن طارق الزمر يأتمر بأوامر من يأويه فى قطر وباع نفسه للشيطان وأعلن الحرب على بلده مصر تنفيذا لأوامر رؤسائه فى المخابرات القطرية.

وأضاف فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن شرط الإيواء محاربة مصر وكلما زاد فى تحريضه وحربه زاد رضاؤهم عنه، موضحا أن الشعب المصرى عرفه حين هدده بان من سينزل فى 30يونيو سيسحق فنزل الشعب بثورته وهرب طارق إلى قطر.

ومن ناحيته قال طارق أبو السعد الخبير فى شئون الحركات الإسلامية أن تصريحات طارق الزمر على إحدى القنوات التابعة للمليشيات الليبية، هى محاولة منه لجر مصر إلى مربع تلك الدول التى تعانى من صراعات بسبب الفصائل الإسلامية هناك.

وأضاف أبو السعد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الزمر يريد ألا يكون هناك دولة مصرية، ويريد أن يكون هناك داعش وتنظيم أنصار الشريعة داخل مصر، ولذلك يخرج تلك التصريحات ويظهر فى مثل هذه القنوات بما يحقق اهداف التنظيم الدولى لجماعة الإخوان.

وأوضح الخبير فى شئون الحركات الإسلامية أن جماعة الإخوان وحلفاءها يسعون استغلال أى أزمة تمر بها أى دولة من الدول العربية من أجل إحداث حالة من عدم الاستقرار فى مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زكى بشكة

ارجوكم ارحمونا من الاشكال العكرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة