مجلة بولندية تصدر 3 أعداد متتالية عن كنوز السياحة الثقافية فى مصر

الخميس، 28 أغسطس 2014 01:49 ص
مجلة بولندية تصدر 3 أعداد متتالية عن كنوز السياحة الثقافية فى مصر مجلة National Geographic البولندية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح المكتب السياحى بوارسو برئاسة أحمد صبحى فى إقناع مسئولى مجلةNational Geographic البولندية بإصدار ثلاثة أعداد كاملة متتالية خاصة عن السياحة الثقافية فى مصر وذلك دون تحمل الوزارة أى تكلفة لإصدار هذه الأعداد.

جاء ذلك نتيجة الجهود التسويقية التى يقوم بها المكتب السياحى بوارسو، وتنفيذا لتعليمات هشام زعزوع وزير السياحة، لتنشيط السياحة الثقافية من بولندا إلى مصر.

وإصدار العدد الأول عن مصر يوم 25 أغسطس الجارى بعنوان "الفراعنة الأوائل" ويتكون من عدد 160 صفحة تتناول موضوعات الحضارة المصرية القديمة وبناء الأهرامات واكتشاف وادى النيل وتحديدا الحقبة فيما بين العام 3200 حتى 1550 قبل الميلاد كما يشمل العدد على مجموعة من الصور الفرعونية التى تنقل للقارئ مدى روعة وجمال الحضارة الفرعونية وتساهم فى جذب انتباهه وتشويقه لزيارة الآثار الفرعونية المصرية.

وسيتم إصدار العدد الثانى للمجلة عن مصر خلال شهر سبتمبر القادم وسيحمل عنوان "الأمبراطورية المصرية" ويتناول موضوعات عن مصر فى الفترة من 1550 حتى 1069 قبل الميلاد وسيعقبه إصدار العدد الثالث الخاص بمصر بعنوان "مصر القديمة" ويشمل الفترة من 1069 حتى عام 30 قبل الميلاد.

وتعتبر مجلة National Geographic من كبرى المجلات البولندية المتخصصة فى السياحة الثقافية والتى يبلغ معدل توزيعها 150 ألف نسخة وتخاطب كل الشرائح العمرية وعلى الأخص المهتمة بالسياحة الثقافية.



مجلة بولندية تتحدث عن كنوز السياحة الثقافية فى مصر



المجلة تتحدث عن الحضارة المصرية القديمة



جانب من ما تداولته المجلة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة