تراجع أسهم أوروبا صباحا وارتفاع سهم ايسيلور للبصريات

الخميس، 28 أغسطس 2014 11:06 ص
تراجع أسهم أوروبا صباحا وارتفاع سهم ايسيلور للبصريات البورصة الأمريكية
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انخفضت الأسهم الأوروبية من أعلى مستوياتها في شهر اليوم الخميس، وسط أجواء عدم اليقين التي تحيط بتحرك البنك المركزى الأوروبى المحتمل لتيسير السياسة النقدية لتحفيز النمو في منطقة اليورو.

واستبعدت مصادر في البنك في وقت متأخر أمس الأربعاء ، أن يقدم البنك على اتخاذ اجراءات جديدة الأسبوع المقبل ما لم تظهر بيانات التضخم المقرر أن تصدر غدا الجمعة انزلاق منطقة اليورو بشكل كبير نحو الانكماش.

ويترقب المستثمرون البيانات الأولية للتضخم الألماني التي تصدر في وقت لاحق من الجلسة، ومن بين البيانات الأخرى المتوقعة بيانات البطالة في المانيا ومبيعات التجزئة فى ايطاليا ومؤشرات المعنويات الاقتصادية فى منطقة اليورو.

وتراجع مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى 0.2 % إلى 1375.48 نقطة بعد أن بلغ أعلى مستوى في شهر في الجلسة السابقة، وارتفع سهم شركة ايسيلور لتصنيع المعدات البصرية 5.5 % بعد أن توقعت نمو أرباحها للعام بالكامل بأكثر من 13 % بعد استبعاد تأثيرات العملة، وكانت مبيعات الشركة فى النصف الأول قد بلغت 7.9 %.

وفي أنحاء أوروبا تراجع مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطانى 0.1 % عند الفتح بينما خسر كاك 40 الفرنسى 0.2 % وداكس الألمانى 0.3 %.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة