بالفيديو.. شاهد مأساة "ناهد" أجبرت على الزواج من زوج شقيقتها وترك خطيبها فعاملها بقسوة

الخميس، 28 أغسطس 2014 10:15 م
بالفيديو.. شاهد مأساة "ناهد" أجبرت على الزواج من زوج شقيقتها وترك خطيبها فعاملها بقسوة الضحية ناهد محمد
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"ضحيت بحياتى بعد وفاه شقيقتى وتركت خطيبى بعد أن كنا على وشك الزواج بعد رجاء أمى الذى لا ينقطع ولبيت رغبتها بالزواج من أرملها وتحملت الكثير من أجل أن أربى صغارها ولكنهم عندما كبروا جحدوا ولم يتذكروا اى شى واغتصبوا حق شقيقتهم" هذه كلمات قالتها "ناهد محمد "لـ"اليوم السابع" أثناء محاوله الحصول على حق ابنتها من أمام محكمة الأسرة بإمبابة.

وتابعت "ناهد": "أنا وأختى الكبرى كنا كالتوأم مقربين لدرجة كبيرة، كانت تعاملنى بمنتهى الحنية كابنتها الصغيرة ولكن قضاء الله حرمنى منها بعد أن أصيبت خلال سنوات قضتها مع زوجها بعدة أمراض"ضغط ,سكر ,قرحه" وتوفت وتركت صغارها دون أحد يراعهم, وعندها بدأت معاناتى بعد أن أجبرت بسبب إصرار أمى بأن أترك خطيبى الذى كنا أنا وهو على وشك الزواج, وتزوجت زوج شقيقتى بعد 40 يوم من وفاتها وضحيت بكل شى من أجل تربيه أولادها.

وأضافت "ناهد":عانيت معه فهو كان شخص أخر فى البيت رأيت كيف كانت أختى تعيش معه دون أن تشتكى, جعلنى أندم فى كل دقيقة على معاملته السيئة وشخصيته المليئة بالعيوب وقضيت معه عدة سنوات من أجل أولاد شقيقتى فقط ولكنى لم أكن مثلها جبل من صبر فطلبت الطلاق بعد أن فاض بى الكيل.

وأكملت: رفض تلبيه طلبى بسبب ابنته الصغيرة التى أنجبتها وعاقبنى بكل الطرق ولكن بعد أن رأى أننى لن أعيش معه مرة أخرى وافق بعد أن ساومنى بالحصول على ورث شقيقتى المتوفاة وبالفعل بعد تدخل الأهل والأقارب حصلت على حربتى وهربت من حياة كادت أن تقضى على مثل شقيقتى".

أوضحت ناهد:"حرمنى من كل حقوقى ولم يقابل ابنته طوال حياتى إلا مره واحده أثناء موته بعد أن طلب رويتها فأجبرتها على الذهاب وطلبت منها أن تسامحه فوافقت وذهبت إلى المستشفى ..وقالت "ناهد"هناك كان يوجد 3مرضى لم تعرف أيهم أبيها وسالت خالتها فأشارت إليه وبالفعل بعد أن رآها توفى على الفور وأوصى أبناءه أن يعطوا لها حقها التى حرمها منه طوال سنوات .

واستطرت قائله : وعد أبناء شقيقتى بأنهم سوف ينفذوا وصيه أبيهم لكى يجعلوه يرتاح فى قبره ولكن بعد أن انتهى العزاء وذهب اثر الحزن خلفوا وعدهم ورفضوا إعطائها الأموال التى تركها والداها طمعا فيها ونسوا ما فعلت من أجلهم وما تحملته من أهانه وكيف ضحيت بحياتى وربيتهم ,عاملونى بمنتهى الأنانية حب نفس .

وقالت فى الأخير "ناهد" لم أندم على ما فعلته لهم ولكنهم ظلموا أختهم الصغيرة ,وكل ما أريده حقها ولن اتنازل عنه فهى ظلمت بما يكفى وأحمد الله أنه لم ينسانى وكرمنى بزوج يعتبر هذه الفتاه مثل ابنته ويراعها بما يرضى الله ويساعدها فى كل شى ..ربنا يخليه لينا"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة