بالصور.. أحدث تصميمات دمج الأسود والأبيض لخريف 2014

الخميس، 28 أغسطس 2014 11:24 ص
بالصور.. أحدث تصميمات دمج الأسود والأبيض لخريف 2014 الأسود والأبيض السادة ساحر فى الخريف
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد خبراء الموضة لمجموعة الخريف كالعادة فى مثل هذا الوقت من العام، ويتفقون على الجمع بين اللون الأسود والأبيض، ولكن بطريقة غير تقليدية تجمع بين الأنوثة والجمال بما يتناسب مع المناسبات المختلفة.

ويقدم موقع "fashion diva" الأمريكى مجموعة من تصميمات الأسود والأبيض لخريف 2014، ويذكر الخبراء أنه يمكن الاستعانة بالقطع الأساسية التى لا يخلو منها دولاب الفتيات من اللون الأسود والأبيض ونضيف إليهم لمسات بسيطة لتتماشى مع الموضة.

وأضافوا، "الموضة ليست صورة طبق الأصل مما نقدمه من تصميمات، ولكن المقصود بها أن تأخذ الفتيات الخطوط العريضة منها، للتعرف على الموضة وتسير هى على نهجها بما لديها من ملابس أو بما يتناسب مع شكلها والمناسبة التى تحضرها".

ويعتبر اللون الأسود من أكثر الألوان جاذبية للفتيات، حيث تعطيهن أنوثة فريدة من نوعها، بالإضافة إلى إخفائه لبعض "الديفوهات" التى تعانى منها بعض الفتيات فى جسمهن.

ولكل وقت فى اليوم ملابس تتناسب معه، حيث يمثل "البنطلون" أهم قطع الملابس التى تتناسب مع وقت الجامعة أو العمل، لأنه عملى فى الحركة، وينصح الخبراء بأن يكون البنطلون والبلوزة سادة أحدهما أسود والآخر أبيض، أو يكون البنطلون مضلعًا بالخطوط الطولية أو منقط.

تشكيلة ملابس للخريف عملية لوقت العمل والجامعة


المضلع بخطوط طولية لدمج الأبيض والأسود فى نهار الخريف


البنطلون الواسع المنقط أحد خطوط موضة الخريف


ويمكن أن يطبق ذلك على التنورة فى الخروج مساءً، ولكن الأمر يختلف فى تصميم الخطوط، حيث يتناسب مع التنورة الخطوط العرضية أو تكون سادة.


التنورة المضلعة بالعرض للتنزه مساء يوم الخريف


التنورة السادة تعطى أنوثة


د والأبيض السادة ساحر فى الخريف

وبالنسبة للسهرات فى الخريف، فينصح الخبراء أن يكون الدمج بين اللونين فى إطار السادة فقط بدون تداخل كثير وترك الإكسسوارات تظهر جمال الملابس.

السهرة ببساطة بدمج الأسود والأبيض









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة