إسدال الستار على واقعة صور زفاف المشرحة.. طب الإسكندرية تنهى التحقيقات مع الطبيب صاحب الصور.. وكيل الكلية: الشئون القانونية قررت خصم أربعة أيام من راتبه ويومين للعامل لخروجهما عن الواجب الوظيفى

الخميس، 28 أغسطس 2014 03:01 م
إسدال الستار على واقعة صور زفاف المشرحة.. طب الإسكندرية تنهى التحقيقات مع الطبيب صاحب الصور.. وكيل الكلية: الشئون القانونية قررت خصم أربعة أيام من راتبه ويومين للعامل لخروجهما عن الواجب الوظيفى زفاف المشرحة
الإسكندرية – محمد العدوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدلت الشئون القانونية بكلية طب جامعة الإسكندرية، الستار على قضية الطبيب وسيم أشرف صاحب واقعة صور الزفاف داخل المشرحة، والتى شغلت الرأى العام لأيام.

وقال الدكتور فتحى السيوى، وكيل كلية طب جامعة الإسكندرية، إن الشئون القانونية بكلية طب أصدرت قرارها اليوم بشأن قضية الطبيب وسيم أشرف صاحب واقعة صور الزفاف داخل المشرحة بخصم أربعة أيام من الطبيب المعيد بقسم التشريح بكلية طب جامعة الإسكندرية، لخروجه عن مقتضى الواجب الوظيفى.

وأضاف "السيوى": "كما عاقبت الشئون القانونية رامز نبيه عامل بقسم التشريح، بخصم يومين من راتبه، لإخلاله بواجب وظيفته".

وكان قد أرسل الطبيب صاحب واقعة صور الزفاف داخل المشرحة، خطاباً رسمياً للكلية، يعتذر فيه عن حضور التحقيقات داخل الكلية، لوجوده فى بعثة بالخارج، وأن الشئون القانونية وجهت لهم عدة اتهامات منها دخول الكلية بدون إذن، واستعمال أدوات قسم التشريح بدون وجه حق، والسماح لأشخاص غريبة بدخول الكلية، ونشر الصور على الملأ.

وكانت التحريات قد كشفت أن الطبيب وسيم أشرف فى إجازة لمدة سنة عن العمل، نظراً لسفره ببعثة خارج البلاد، إذ أنه ليس على قوة العمل بالكلية، وأن الطبيب عاد بالفعل إلى مصر من أجل الانتهاء من إجراءات الزواج.

فيما يواصل طلاب بكلية طب جامعة الإسكندرية، التضامن مع الطبيب صاحب واقعة صور الزفاف داخل المشرحة، من خلال الهاشتاج التى أطلقها الطلاب عبر شبكة التواصل الاجتماعى للتضامن مع الطبيب بعد إحالته إلى التحقيق.


موضوعات متعلقة


مفاجأة.. صاحب صور الزفاف بالمشرحة فى إجازة رسمية لمدة سنة.. ووكيل "طب الإسكندرية": الطبيب مسافر فى بعثة وعاد لإنهاء إجراءات الزواج.. وإرسالنا خطاباً لمنزله لسماع أقواله.. والطلاب يتضامنون مع زميلهم


طب الإسكندرية: القرار النهائى بشأن طبيب الزفاف بالمشرحة نهاية الأسبوع










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

mhmd

4 ايام ؟ والتاني يومين ؟ اية المسخره دي

.....................

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى قرفان من الاخبار الهبلة و الصحف الفاشلة

الشؤون القانونية غبية و لا تعطى جزائات ليكون المجمين عبرة لغيرهم

عدد الردود 0

بواسطة:

بسيونى

يا رااجل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة