ننشر تفاصيل تصادم جرار قطار بسيارة نقل على مزلقان بالإسماعيلية

الأربعاء، 27 أغسطس 2014 02:12 م
ننشر تفاصيل تصادم جرار قطار بسيارة نقل على مزلقان بالإسماعيلية صورة أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" تفاصيل تصادم جرار قطار مع سيارة نقل تحمل كونتنر بمزلقان السواركة فى القنطرة غرب.


وكان اللواء مصطفى سلامة مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء أشرف عمارة مدير إدارة تأمين المجرى الملاحى لقناة السويس يفيد باصطدام جرار قطار بسيارة نقل تحمل كونتنر على مزلقان منحنى السواركة بالقرب من معدية السيارات بالقنطرة غرب وبالقرب من المجرى الملاحى لقناة السويس.


وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية ومسئولى السكة الحديد إلى مكان التصادم ومن خلال المعاينة الأولية، تبين أنه أثناء عبور السيارة رقم (ط س ع 4817) بمقطورة رقم (د م ر 3187) محمل عليها كونتنر بداخله أجهزة تكييف، حدثت بالسيارة بعطل مفاجئ أثناء عبورها مزلقان منحنى السواركة بالقنطرة غرب وتصادف مرور جرار قطار على السكة الحديد قادما من الإسماعيلية وفى اتجاهه إلى بورسعيد، ما أدى إلى اصطدام الجرار بالسيارة دون أن تحدث خسائر فى الأرواح.


وقال مصدر أمنى إن حادث التصادم إلى أدى فصل السيارة عن المقطورة وانقلاب الكونتنر بعيداً عن قضبان السكك الحديدية، وأن السيارة كانت تعبر المزلقان متجهة إلى محافظة شمال سيناء لتوصيل كمية من أجهزة التكييف داخل الكونتنر.

وأضاف المصدر أنه جارى الآن رفع الكونتنر ومقطورة السيارة، مؤكدا أن القضبان لم تتأثر من الحادث وأن العملية تسير بصورة طبيعية.

وقال مصدر بمنطقة السكك الحديدية بالإسماعيلية لـ"اليوم السابع" إن حركة القطارات تسير بصورة طبيعية ولم تتأثر بحادث مزلقان السواركة بالقرب من معدية القنطرة غرب فى الإسماعيلية.


وأضاف أنه اثناء قدوم أحد الجرارات القادمة من الإسماعيلية فى طريقها للقنطرة اصطدم بإحدى السيارات النقل التى تحمل كونتنر، ما أدى إلى انقلاب السيارة والكونتنر ولم تحدث أى خسائر بشرية ولم تتأثر حركة القطارات نتيجة الحادث، مؤكدا أن حركة القطارات تسير الآن بصورة طبيعية.




موضوعات متعلقة..


مصدر: حركة القطارات تسير بصورة طبيعية ولم تتأثر بحادث مزلقان القنطرة


اصطدام جرار قطار بسيارة نقل على مزلقان معدية بالإسماعيلية












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة