محافظ القاهرة:7.5 مليون جنيه لإنشاء كوبريين للمشاة فى الأزهر ورمسيس

الأربعاء، 27 أغسطس 2014 01:06 م
محافظ القاهرة:7.5 مليون جنيه لإنشاء كوبريين للمشاة فى الأزهر ورمسيس محافظ القاهرة جلال السعيد
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محافظ القاهرة الدكتور جلال السعيد فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن تكلفة إنشاء كوبريين لعبور المشاة بشارعى رمسيس والأزهر تصل لـ 7.5 مليون جنيه تتحملهم شركة سامسونج اليكترونكس مصر.

وأشاد المحافظ بدور الشركة فى تنمية المجتمع المصرى والاهتمام بقضاياه ومشكلاته لاسيما فى قطاع حيرى مثل منظومة وشبكة الطرق.

من جانبه قال سيونج هو يون العضو المنتدب لشركة سامسونج اليكترونكس مصر، أن الشركة ستنشأ كوبريين لعبور المشاة بالتعاون مع محافظة القاهرة فى شارعى الأزهر ورمسيس وفقا لأحدث التصميمات باعتبارهما من أكثر المواقع التى تشهد تكدس وازدحام للمواطنين وكثافة مرورية بالقاهرة.

وأوضح على هامش توقيع اتفاقية تعاون مع محافظة القاهرة أن إنشاء الكبريين يستهدف الحد من حوادث الطرق وتأمين سير وعبور المشاة بما يحقق سيولة مرورية وتلافى الاختناقات بتلك المناطق سواء شارع رمسيس كموقع يوجد به المحطة الرئيسية لسكك حديد مصر ويعد نقطة التقاء محورية لخطى مترو الإنفاق أو شارع الأزهر كموقع يزخر بالمواقع الأثرية وتدفق الوفود من السائحين.

وأضاف يون انه من المقرر أن يتم الانتهاء من إقامة الكبريين فى ما لا تزيد عن 6 اشهر من تاريخ استلام المواقع وعمل التصميمات الهندسية لهما.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة