قيادى بالأمن الوقائى الفلسطينى يكشف لـ"اليوم السابع" عن جرائم حماس فى غزة.. الحركة قتلت عناصرها باستخدام غاز سام داخل الأنفاق.. والقسام اغتالت أيمن طه بعد تهديده بفضح جرائمها

الأربعاء، 27 أغسطس 2014 11:24 ص
قيادى بالأمن الوقائى الفلسطينى يكشف لـ"اليوم السابع" عن جرائم حماس فى غزة.. الحركة قتلت عناصرها باستخدام غاز سام داخل الأنفاق.. والقسام اغتالت أيمن طه بعد تهديده بفضح جرائمها صورة ارشيفية
كتب هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف قيادى بالأمن الوقائى الفلسطينى عما أسماه بالجرائم الإنسانية التى ترتكبها حركة حماس فى قطاع غزة، وقال إن هذه الجرائم تتنافى مع ما تعلنه الحركة بأنها مقاومة، وقال إن غالبية هذه الأعمال كانت تتم فى الأنفاق الموجودة فى الحدود بين القطاع وإسرائيل ومصر.

وقال المصدر الذى طلب من "اليوم السابع" عدم ذكر اسمه خوفا من ملاحقة عناصر حماس له، "إن الأنفاق التى كانت بنتها حماس على الحدود مع مصر وإسرائيل كانت تمارس بداخلها أفعال مشينة، حيث كان يمارس بداخلها إلى جانب عمليات التهريب أعمال أخرى غير أخلاقية، خاصة خلال حكم الرئيس المعزول محمد مرسى، وهى الفترة التى شهدت ازدهارا فى عملية بناء الأنفاق"، لافتا إلى أن كل من حاول الكشف عن هذه الأعمال التى كانت تحدث داخل الأنفاق كان مصيره القتل من جانب أمن حماس.

وأوضح المصدر أن حماس كانت تضع الغاز السام فى الأنفاق لقتل من بداخله، ثم تدعى بعد ذلك أن إسرائيل قامت بقصف النفق، خلال محاولة للقيام بعملية أسر جنود أو شن هجمات ضد إسرائيل لكى تظهر بمظهر المقاوم، وفى الحقيقة هى من تقوم بفعل الجرائم، موضحا أن أحد أبناء عائلة الخالدى والبيك قتلوا بالغاز السام فى الأنفاق، وقيل إنهم ماتوا خلال القيام بعملية مقاومة، مضيفا أن إبراهيم البيارى قائد فى كتائب القسام فى الشيخ زايد فى بيت حانون كان مسئولا عن قتلهم.

وأوضح أن حركة حماس بعد عزل محمد مرسى بدأت فى تحريض فلسطينيى غزة ضد النظام المصرى الجديد، وكانت تقول إن الحكومة المصرية الجديدة حكومة صهيونية وإنها تتعاون مع إسرائيل وإنها ضد الشعب المصرى.

وكشف المصدر النقاب عن واقعة قال إنها خطيرة، مشيرا إلى قيادى سابق بكتائب عز الدين القسام يدعى محمد الكحلوت الذى كان يبيع مادة مخدرة لعناصر فى القسام والشرطة من بينهم أسماء معروفة فى القطاع، مثل إياد الروايشد وبلال شعبان ومحمد المصرى ورائد البنا وعبد الكريم بعلوشى، وفور أن افتضح أمر الكحلوت تم قتله فى 2010، ثم خرجت حماس وقالت إنه استشهد فى مهمة انتحارية للتغطية على الفضيحة.

وأكد أن حماس هى التى اغتالت القيادى أيمن طه، بعدما فكر فى فضح جرائم حماس ضد الشعب الفلسطينى وخاصة قيامها بعمليات اغتيال لشخصيات فلسطينية ثم تدعى أنه استشهد خلال عمليات المقاومة، وأكد أن من قام باغتياله خلال الحرب على غزة هو محمد دبابيش المسئول بكتائب عز الدين القسام.


موضوعات متعلقة

تسيبى ليفنى تنتقد اتفاق وقف إطلاق النار فى غزة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mabdoo

وايه تاني اعم قول

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة