"الإصلاح والتنمية" يدعو العرب لمقاطعة قطر وتركيا بسبب تآمرهما على مصر

الإثنين، 25 أغسطس 2014 11:58 ص
"الإصلاح والتنمية" يدعو العرب لمقاطعة قطر وتركيا بسبب تآمرهما على مصر محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا حزب الإصلاح والتنمية برئاسة محمد أنور السادات الدول العربية إلى مقاطعة قطر وتركيا اقتصاديا، بعدما كشف الرئيس عبد الفتاح السيسى عن معلومات حول مؤامرة للسيطرة على عقول النخب المصرية تقودها الدولتين بجانب جماعة الإخوان المسلمين عن طريق تمويل مواقع إلكترونية جديدة بهدف ضرب الاستقرار فى مصر، والذى سوف يمتد آثره إلى دول مجلس التعاون الخليجى.

وأكد السادات فى تصريحات صحفية، أن دعوته للدول العربية تأتى من منطلق تأكده من المكانة والاحترام، التى تحظى به مصر لدى أشقاءها من الدول العربية، والتى أكدته لنا الظروف الحرجة التى مرت بها مصرفى السنوات الثلاث الأخيرة.

كما شدد رئيس "الإصلاح والتنمية" على ضرورة تفعيل المقاطعة العربية للمنتجات الإسرائيلية، أيضا تعزيزا لصمود الشعب الفلسطينى الذى يواجه أصعب مرحلة فى تاريخه فى ظل التصعيد المتواصل على قطاع غزة، وكذلك مواصلة الانتهاكات الإسرائيلية فى مدينة القدس واقتحام المسجد الأقصى.


وأوضح السادات أن مقاطعة قطر وتركيا اقتصاديا هو أبسط رد على ما تمتلئ به نفوس هذه الدول من عداء للإرادة الشعبية العربية، ورغبة فى محاباة التنظيم الدولى للإخوان، الذى أسقطه المصريون فى ثورة شعبية جارفة شهد لها العالم وتفهم أسبابها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

قاهر الخرفان

يجب طرد قطر من جامعة الدول العربية وعزلها عربيا ومقاطعة تركيا اقتصاديا والعملاء نسخب عنهم الجنسية

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماعيل محمود

هنقاطع الحكومة اذا لم تبادر هى بالمقاطعة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة