بالصور 5 خطوات للقضاء على إرهاق قدميك وإعادة الحيوية لهما.. نهاية أطراف أعصاب الجسم بهما فاحرصى على جلسات التدليك فى أوقاتها لتمنع الإصابة بدوالى الساق.. وزيت النعناع يمنحهما النعومة

السبت، 23 أغسطس 2014 05:08 م
بالصور 5 خطوات للقضاء على إرهاق قدميك وإعادة الحيوية لهما.. نهاية أطراف أعصاب الجسم بهما فاحرصى على جلسات التدليك فى أوقاتها لتمنع الإصابة بدوالى الساق.. وزيت النعناع يمنحهما النعومة احرصى على جلسات الباديكير شهريا
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"راحة الجسم تبدأ من القدمين" مقولة صحيحة تماما، حيث تحتوى الأقدام على نهاية أطراف أعصاب جميع أعضاء الجسم، بعد يوم عمل شاق وطويل يتسلل إلينا التعب من الأقدام إلى باقى أجزاء الجسم وليس العكس.

تقول خبيرة التجميل الصحى "دينا الجارم": كثيرات لا يعلمن أصول العناية والدلال الواجب تطبيقها على الأقدام، لكى تتمتع بالراحة والحيوية على الدوام، وعن طريق خطوات بسيطة يمكننا الوصول إلى هذه النتيجة.

وتنصح دينا الجارم بالتالى:

1- الحرص شهريا على الخضوع لجلسة عناية بالأقدام "باديكر" وذلك لأن إزالة الجلد الميت، وفرك الأقدام بملح البحر ينشطها مما ينشأ عنه سريان الدم بصورة أفضل فيهم وباقى أجزاء الجسم، مما يمنع تكون الدوالى على المدى البعيد.
2- لا ترتدى حذاءً مرتفعا أو ضيقا على الأصابع أكثر من ساعة، واحرصى على دخول الحمام من فترة إلى أخرى لخلعه بعد دقائق حتى يتدفق الدم بصورة منتظمة.
3- زيت النعناع واللافندر، يمنحان أرجلك نعومة وانتعاش عند التدليك بهم فاحرصى على ذلك كل مساء، وستلمسين النتيجة فى الصباح، عندما تستيقظين بكل حيوية ونشاط.
4- عند شعورك بشد عضلى من فترة إلى أخرى استشر أخصائى علاج طبيعيى فورا، فأنت بحاجة إلى جلسات تدليك متخصصة.
5- احرصى على جمال وزينة أظافر أقدامك فدائما الأظافر المهذبة المطلية بعناية دليل على أن صاحبتها تمتلك فن الاعتناء بالذات.




احرصى على جلسات الباديكير شهريا


خلع الحذاء لدقائق من فترة لأخرى أمر مهم


الزيوت مهمة لتدليك الأقدام فى المساء


استشر أخصائى العلاج الطبيعى عند الشعور بشد عضلى


أظافر القدم المطلية بعناية من الأمور الهامة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة