مقتل شاب بطعنة فى القلب بسبب خلافات الميراث بقرية بالشرقية

السبت، 23 أغسطس 2014 04:10 م
مقتل شاب بطعنة فى القلب بسبب خلافات الميراث بقرية بالشرقية سكين - أرشيفية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت قرية الغار التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية, اليوم. جريمة قتل حيث فقد شاب فى منتصف العقد الثانى من العمر حياته على يد زوج ابنة عمته, والذى أنهى حياته بطعنة سكين بسبب خلافات على الميراث، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

وتمكن ضباط مباحث مركز الزقازيق برئاسة المقدم"جاسر زايد" مفتش المباحث الجنائية بالمديرية، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الجريمة وجارى مباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقى بلاغ من المستشفى العام بوصول حسينى محمد سامى مصطفى 25سنة حاصل على دبلوم صناعى ومقيم بقرية الغار التابعة لدائرة المركز إلى المستشفى جثة هامدة، على إثر إصابته بطعنة نافذة بالقلب، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات نشوب مشاجرة بين المجنى عليه وزوج ابنة عمته ويُدعى"محمد ج"30سنة حاصل على دبلوم صناعى ومقيم بذات القرية بسبب خلافات على الميراث، قام على إثرها بطعن المجنى عليه بسكين بطعنة نافذة استقرت فى القلب وأودت بحياته فى الحال.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن المقدم "جاسر زايد" مفتش المباحث الجنائية بالمديرية والنقباء عمرو داوود ومصطفى بليغ وحسن أباظة معاونى مباحث مركز الزقازيق، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الجريمة.

وتم التحفظ على السلاح المضبوط تحت تصرف النيابة العامة وجارى مباشرة التحقيقات مع المتهم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة