ضبط مخزن بداخله 2 طن مخدرات فى القنطرة شرق بالإسماعيلية

السبت، 23 أغسطس 2014 06:19 م
ضبط مخزن بداخله 2 طن مخدرات فى القنطرة شرق بالإسماعيلية جانب من المضبوطات
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع مباحث القنطرة شرق من ضبط مخزن بداخله 2 طن من نبات البانجو المخدر بصحراء قرية جلبانة دائرة مركز شرطة القنطرة شرق.

وكانت معلومات سرية وردت للرائد محمود سرايا، رئيس مباحث القنطرة شرق، تفيد قيام أحد الأشخاص بتخزين كمية من نبات البانجو المخدر بصحراء القنطرة شرق .

على الفور تم إخطار اللواء محمد جاد، مدير المباحث الجنائية، بالمعلومات الذى أخطر اللواء مصطفى سلامة، مدير أمن الإسماعيلية، حيث أصدر مدير الأمن تعليماته بضرورة تشكيل فريق بحث لضبط المخزن ومالكه ومايحويه من مخدرات برئاسة اللواء محمد جاد مدير المباحث الجنائية وضم العميد هشام مروان مامور مركز القنطرة شرق والعقيد أحمد عبدالحى نائب المأمور والرائد محمود سرايا رئيس مباحث القنطرة شرق ومعاونوه النقيب حسام زعلول وتمكن فريق البحث من الوصول إلى المخزن المتحرى عنه وتم اقتحام المخزن وبتفتيشه عثر بداخله على 984 لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر وزنت مايقرب من 2 طن .

تم التحفظ على المضبوطات وجار ضبط وإحضار صاحب المخزن وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.


ضابط مباحث بجوار المضبوطات


جانب من المضبوطات


المخدرات محملة على السيارات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة