حبس أعضاء الخلية الإرهابية لتصنيع القنابل بالسويس 15 يوماً

السبت، 23 أغسطس 2014 09:35 ص
حبس أعضاء الخلية الإرهابية لتصنيع القنابل بالسويس 15 يوماً قنابل - أرشيفية
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة السويس، صباح اليوم السبت، حبس 4 من أعضاء الخلية الإرهابية التى تمكن ضباط المباحث الجنائية من ضبطها أمس، فى تهمة تصنيع القنابل لاستهداف منشآت عسكرية وحيوية وضباط الشرطة 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

ووجهت النيابة لهم تهم التحريض على العنف وتشكيل خلية إرهابية تستهدف منشآت عامة، فضلاً عن التخطيط للتعدى على ضباط شرطة وتفجير منشآت حكومية.

وتوصلت تحريات المباحث الجنائية، برئاسة العميد عاطف مهران بعد التحقيق مع الطالب "عبد الرحمن . م . س . أ" 18 سنة المصاب بجروح وقطع باليد اليسرى مع كسور مضاعفة بالإبهام وبتر بأحد الأصابع، وذلك أثناء قيامه بصنع إحدى القنابل البدائية بمنزله بكفر النجار بحى الأربعين الجمعة الماضى.

وبالتحريات وبالتحقيق مع أقاربه ووالده وشقيقه تبين أنه كان يقوم بتصنيع عدد من القنابل البدائية استعداداً لاستهداف قوات الأمن بها والمنشآت الحيوية اليوم بالتنسيق مع أعضاء تنظيم الإخوان الإرهابى.

وتمكن ضباط المباحث من ضبط 3 آخرين يقومون بمعاونة الطالب الأول على تصنيع القنابل واستهداف المنشآت الحيوية وضباط الشرطة ومحطات الضغط العالى، حيث تم ضبط "عبد الرحمن عبد الفتاح" وشهرته أبو حمزة و"محمد حسين محمد" و"عبد الله محمد حسين"، ومازالت القوات تبحث عن المتهم الرابع فى الخلية، وأكد قيادى أمنى أنه جار ضبطه وتحديد مكانه.

وتم ضبط أعضاء الخلية وبحوزته جهاز لاب توب عليه فيديوات لكيفية تصنيع القنابل، بالإضافة إلى أوراق تنظيمية وورق به شكل انتشار قوات الأمن بشوارع المحافظة، حيث تم التحفظ على المتهمين.




موضوعات متعلقة :

مدير أمن السويس:ضبط خلية إرهابية لتصنيع القنابل واستهداف ضباط الشرطة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة